3 خطوات للحصول على تمويل طارئ من منصة "سلفة" خلال 15 دقيقة

منصة سلفة
منصة سلفة

يمكن لأي مواطن سعودي في المملكة العربية السعودية الحصول على تمويل شخصي طارئ خلال 15 دقيقة من منصة سلفة، الحاصلة على ترخيص من مؤسسة النقد السعودي "ساما"، وذلك بعد الدخول إلى الموقع الرئيسي المخصص لمنصة سلفة، ومن ثم وإتباع ثلاث خطوات رئيسية فقط.

3 خطوات للحصول على تمويل طارئ من منصة "سلفة" خلال 15 دقيقة

  • حدد قيمة التمويل "قم بتحديد قيمة مبلغ التمويل المطلوب واختر "فترة السداد".
  • سجل البيانات المطلوبة وقم برفع الوثائق الداعمة.
  • استلم قيمة التمويل فور اكتمال البيانات.

ومن مميزات الحصول على تمويل من منصة «سلفة»، الجدولة المريحة، إذ تتم جدولة مبلغ الدفعات شهريًا مع نزول كل راتب لترتيب الالتزامات، وتوفير حماية متقدمة، إذ تعتمد سلفة على توفير أعلى درجات الحماية وتشفير البيانات على الإنترنت، كما توفر لوحة تحكم سهلة لتوضيح البيانات اليومية للتمويل، بالإضافة إلى الإيداع الفوري فور اكتمال الطلب.

تسديد دفعات التمويل الشخصي من سلفة

عند السداد، يسدد الحاصل على التمويل دفعات شهرية ثابتة في حساب «سلفة». وتشير المنصة إلى أنه سيتم تنبيه العميل إلى حلول وقت السداد من خلال رسائل الجوال والبريد الإلكتروني والتقويم الموجود داخل حسابه الشخصي في سلفة.

منصة سلفة

تعتبر سلفة أول منصة سعودية مصرحة من البنك المركزي السعودي تقدم التمويل الاستهلاكي المصغر للمواطنين باستخدام التقنية المالية (Fintech) الممزوجة بأدوات الذكاء الاصطناعي ولغة تعلم الآلة لتسعير الائتمان وعملية التمويل. تعمل سلفة على أدوات التمويل لمساعدة العملاء على تحقيق الاستقلال المالي، وتحقيق تطلعاتهم من الناحية الشخصية. نستخدم تكنولوجيا المعلومات لغرض تطوير الخدمات المالية وتسهيل التعاملات وسرعة اتخاذ القرار، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى المعلومات المالية بشكل أفضل.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"