خبيرة طاقة روحية: شيماء جمال حكمت على نفسها بالموت رميا بالرصاص بسبب هذه الصورة

شيماء جمال - الصورة من حسابها على الفيس بوك
شيماء جمال - الصورة من حسابها على الفيس بوك

واصلت خبيرة الطاقة الروحية د.مها العطار، التحذير من خطورة نشر الصور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن الإعلامية الراحلة شيماء الجمال لم تنتبه لخطورة نشر صورتها، وهي تصوب المسدس نحو رأسها وترتدي ملابس الحداد، كما لم تنتبه للأثر السلبي لنشر تفاصيل الحوادث المأساوية التي يشهدها المجتمع عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك.

شيماء جمال - الصورة من حساب مها العطار على الفيس بوك

ووضعت مها العطار تحليلاً كاملاً لمسببات اغتيال شيماء الجمال بعنوان "طاقة صورة شيماء"، ونشرت مها عبر حسابها بموقع الفيس بوك صورة للضحية وهي تحمل مسدساً وترتدي ملابس سوداء مع كاب يحمل لوجو "مشاغبة"، وعلقت على الصورة قائلة: لم تمضَ أيام على طاقة صورة نيرة التي كانت سبب مقتلها حتى تكرر الأمر اليوم مع عاشق مجنون آخر!!

شيماء جمال - الصورة من حساب مها العطار على الفيس بوك

تابعت قائلة: منذ سنوات اتكلم عن طاقة الصورة مثل السحر الذي يؤثر عليك، ما تفعله يعود عليك. قانون السبب والنتيجة.. قانون الكون.. قدرك تصنعه بأفعالك، شهر الغضب كما وصفته هو شهر النار الكبيرة شهر الانفجارات في المشاعر وحذرت منه لا تندفع واستخدم الماء.

وواصلت مها العطار قائلة: "للأسف طال هذا الغضب المذيعة والإعلاميه شيماء جمال لأسباب كثيرة، من أهمها طاقة صورتها وهي تمسك بمسدس بملابس سوداء وتوجه المسدس نحو رأسها وهو ما حدث لها طبق الأصل".

وأضافت: قالت "أريد مصر تتحدث عني" أمنية قد حدثت بشكل سالب "طاقة الكلمة"، وضعت كل الحوادث الشنيعة على صفحتها الشخصية مما كان له الأثر الكبير على أحداث حياتها التي أصبحت حادثة أيضاً، وضعت صورتها في شهر النار شهر الغضب، وقد وقعت في شراكه.

وقالت مها العطار: مقتل شيماء جمال له أسباب واضحة ولكن الناس لا يفقهون، تكلمت عن شهر النار وأحداثه. تكلمت عن طاقة الصورة وسحرها علينا. وكل يوم يقع حادث مؤلم نتيجة لطاقة الصورة، ولكن لا أستطيع النشر بسبب أهل المتوفى لا يريدون أن يكون من آيات الله لهداية الناس في أسلوب حياتهم.

واختتمت تحذيرها قائلة: الآيات من حولنا كثيرة ولكن وسط ضجيج الخداع لا أحد يسمع، وضحت أن هناك أحداثاً كبيرة في هذا الشهر يجب الإحاطة بها قبل أن تحدث. راجع توقعات هذا الشهر والشهر القادم الذي يأتي كل 60 عاماً حتى لا تقع وسط الطريق. انشر العلم لتنقذ روحاً.

شيماء جمال - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وعثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة، على جثة المذيعة شيماء جمال مقدمة برنامج «المشاغبة»، الذي تم عرضه في عام 2017 عبر إحدى القنوات الفضائية الخاصة، وهي مدفونة داخل فيلا بالمنصورية، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها منذ ثلاث أسابيع.

وكشفت التحريات الأولية أن المذيعة شيماء جمال اختفت منذ قرابة ثلاثة أسابيع، بعد ذهابها إلى الكوافير بمدينة السادس من أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة.

وتقدم أحد المشاركين في جريمة القتل بشهادته ليؤكد أن القاتل هو زوج شيماء جمال، وتضمنت أقواله أن الزوج قتل زوجته "رمياً بالرصاص" ثم قام بتشويه ملامح وجهها بمادة كاوية، وقام بدفنها داخل المزرعة، وبعدها تقدم ببلاغ رسمي للشرطة المصرية عن اختفائها، ولم يتم الإعلان عن إلقاء القبض على الزوج حتى الآن مع شائعات تؤكد هروبه خارج البلاد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».