فتحي عبدالوهاب بالفيديو عن أحمد أمين: فاجئني في جزيرة غمام

فتحي عبد الوهاب - صورة من حسابه على فيسبوك
فتحي عبد الوهاب - صورة من حسابه على فيسبوك
تحدث الممثل فتحي عبدالوهاب، عن كواليس مسلسل «جزيرة غمام» الذي تم عرضه في موسم رمضان 2022، ولاقى نجاحًا وإعجابًا كبيرًا من الجماهير.

وقال فتحي عبدالوهاب أثناء لقاء له في برنامج «the insider بالعربي»: «المبارزة التمثيلية في المسلسل كانت من أجل جودة العمل، والمسلسل أجاب عن أسئلة بتدور في عقول الجمهور».
وعن دور الممثل أحمد أمين في العمل قال فتحي عبدالوهاب: «أنا واحد من جهور أحمد أمين، وكان مفاجأة ليا في جزيرة غمام وبقدره إنسانيا وبحترمه فنيا».



فتحي عبدالوهاب تطرق إلى مشاركته في مسلسل «الكبير أوي 6» والذي عُرض أيضًا في ماراثون رمضان الماضي، قائلًا: «التجربة كانت قصيرة وممتعة جدا، وأنا من جمهور أحمد مكى وأعرفه من قبل ما يبقى ممثل، أعرفه وهو مخرج ولو إدى وقت للإخراج هيبقى من أهم مخرجي الوطن العربي».

واستكمل فتحي عبدالوهاب حديثه قائلًا: «كان في فيلم هيتعمل ومكى المخرج فيه كان أسمه "عقد معقد" بس توقف لظروف ما و السيناريو كان من كتابة أحمد مكى وفى تعدد فى الشخصيات».
فتحي عبد الوهاب مع أحمد مكي- صورة من حسابه على فيسبوك

وكان الفنان فتحي عبد الوهاب قد رفض اتهام الفن بالترويج لمظاهر العنف، بعد الجرائم الأخيرة التي حدثت في مصر ومنها جريمة قتل طالبة المنصورة نيرة أشرف والتي أحدثت جدلاً واسعاً، واتهم البعض الفن في انتشار مثل تلك الجرائم في المجتمع.

وقال فتحي عبد الوهاب: لو الحكاية كده هل أول جريمة قتل في التاريخ كان مسلسلات برضه ولا إيه، في حاجة لها علاقة في غرائز البشر وكوامن النفوس البشرية.



وأضاف في حديثه لـet بالعربي: ربنا زي ما حط فينا الشر حط الخير، فكرة أنه بناء على ثقافك وتربيتك وبيئتك وأخلاقك، بتغلب أنهي جانب واستعدادك لتحمل الضغوط ووعيك للواقع اللي يتعيش فيه، وده مالوش علافة بالمسلسلات والأفلام.

واختتم: الفن بيرتقي بالروح والمشاعر مش وسيلة تربية ولا تعليم.. الفن عمره ما كان كده، الفن حر عن كده مش هنقدر نقول إن ده السبب، لأن كده إحنا بنحمل الفن أكتر مما يحتمل فأعتقد أن الكلام ده فيه قصور.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»