ليوناردو دي كابريو حاضر في حفل جوائز الإيمي بدورته الـ74.. للسخرية

كينان طومسون - الصورة من موقع جوائز الإيمي
كينان طومسون - الصورة من موقع جوائز الإيمي

بات من المعرروف أنه في أي حفل جوائز يقام، تختار الإدارة نجوم الكوميديا لإضفاء أجواء مسلية ومرحة على أجواء الحفل قبل تقديم الجوائز حتى لو وصل الأمر إلى التنمر كما فعل كريس روك في حفل الأوسكار.
أما في توزيع جوائز الإيمي بدورته الـ74 الذي انتهى منذ قليل، فقد اختار النجم الكوميدي نجم "SNL" كينان طومسون أن يكون الممثل الأمريكي الشهير ليوناردو دي كابريو موضوع سخريته خلال تقديمه للحفل.
وتناول النجم بسخرية موضوع علاقات النجم العالمي ليوناردو دي كابريو العاطفية المتعددة، التي تنتهي بعد فترة قصيرة بدون زواج، وبعد أن تصل الشابة إلى عمر محدد.
وخلال معايدة النجمة زيندايا بذكرى ميلادها الـ 26 قال طومسون : "أتمت زيندايا عامها الـ 26، وهو عمر غريب في هوليوود، إذ أنه صغير بما يكفي لدور طالبة في المدرسة الثانوية، لكنه أكبر من من السن الذي يرغب ليوناردو دي كابريو في مواعدته".
وقابلت زيندايا المزحة بضحكة عفوية خجولة، فيما تعالت ضحكات الحاضرين في القاعة.

أحدث علاقة للممثل ليوناردو دي كابريو

وفي سياق متصل، وبعد الأخبار التي أفادت بانفصال نجم فيلم Titanic ليوناردو دي كابريو وكاميلا مورون بعد أربع سنوات معاً، لتنضم "كاميلا" إلى صفوف صديقات ليوناردو السابقات، انتشرت بشكل سريع أنباء عن قصة حب جديدة للنجم الحائز على جائزة الأوسكار، حيث شوهد نجم هوليوود وهو يخرج مع امرأة أخرى قبل ظهور أخبار انفصاله عن كاميلا مورون.
وحددت صحيفة Daily Mail أن المرأة هي عارضة الأزياء ماريا بيريجوفا، وتبلغ من العمر 22 عاماً. في يوليو الماضي، شوهد ليوناردو، البالغ من العمر 47 عاماً- والذي يُقال أنه يفضل المواعدة تحت سن 25 عاماً- وهو يلهو مع ماريا بين مشاهير آخرين، خلال حفل على متن يخت فاخر في سانت تروبيز بجنوب فرنسا. وأفاد الموقع أن ماريا انطلقت إلى جنوب فرنسا بعد انفصالها عن زوجها أحمد مسعود عبدالحافظ البالغ من العمر 30 عاماً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».