بالصور.. نادين خوري تنعى خالد سامي وهذا ما قالته

نادين خوري - الصورة من حسابها على انستغرام
نادين خوري - الصورة من حسابها على انستغرام

نعت الفنانة السورية نادين خوري، زميلها الفنان السعودي الراحل خالد سامي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وشاركت نادين خوري صورة تجمعها بالفنان الراحل، من المسلسلات التي جمعهما سوياً.

وكتبت نادين في تعليقها على الصورة التي نشرتها: "خالد سامي.. الفنان والزميل السعودي في ذمة الله.. عملنا معاً وكان من الناس اللطفاء والمتعاونين جداً في مجال الفن".

وتابعت نادين: "اجتمعنا في مسلسلين "عودة عصويد" و "لا للزوجات".

وأضافت نادين خوري مقدمةً عزائها لذوي الفنان الراحل: "اتقدم بخالص العزاء من أسرته وأهله ومحبيه في الوسط الفني العربي والسعودي.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكانت الفنانة السورية القديرة نادين خوري شاركت مسبقاً عبر حسابها الرسمي على انستغرام، صورة تجمعها بالفنان السعودي خالد سامي، والتي تعود للعام 1986 أي قبل حوالي 35 عاماً، حيث كانت الصورة من كواليس مسلسل "ذئب السيسبان".

وتوفي الفنان خالد سامي قبل يومين بعد أن دخل في غيبوبة إثر تعرضه لثلاث جلطات صغيرة في الدماغ، وإصابته بتكلس في الشرايين، ومعاناته من التهابٍ في الرئة، منع عنه الهواء على الرغم من تركيب الأطباء دعامات الأوكسجين له، كما توقف قلبه مرتين، الأولى لمدة أربع دقائق، والثانية لست دقائق، لكنَّ حالته تحسَّنت بعدها وعادت إلى الاستقرار، قبل أن تتدهور حالته الصحية مجدداً ليفارق الحياة في الساعات الأولى من صباح السبت".






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»