جاسم النبهان يعلن مشاركته في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بـ "شيابني هني"

جاسم النبهان -الصورة من حسابه على الانستغرام
جاسم النبهان -الصورة من حسابه على الانستغرام

أعلن الفنان جاسم النبهان، أنه سيشارك في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي من خلال فيلم "شيابني هني".

وكتب النبهان على صفحته في "إنستجرام": "الفنان جاسم النبهان ضيف شرفٍ في فيلم شيابني هني، ويشارك الفيلم في فعاليات الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، من تأليف وإخراج زياد الحسيني، وبطولة يعقوب عبدالله، حمد العماني، فيصل العميري، وروان مهدي".

وتدور أحداث الفيلم حول صديقين مقرَّبين منذ الطفولة، يعثران على شحنة أسلحة، وينتهزان الفرصة لتحقيق ثراءٍ سريع، لكنَّ رحلتهما تأخذ منعطفاً خطيراً نحو عالمٍ تحت الأرض من المرتزقة الذين يتاجرون بالأسلحة، والعصابات المحلية، وتتعرَّض حياتهما للتهديد. وسيشارك الفيلم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي يقام في جدة.

وينشغل النبهان الآن بتصوير مشاهده في مسلسل "البوشية" وهو من تأليف فايز العامري، وإخراج حسين أبل، وبطولة نخبةٍ من الفنانين، منهم عبدالرحمن العقل، محمد جابر، محمد الصيرفي، مشاري المجيبل، محمد الحملي، سلمى سالم، وشهاب حاجية.

وجاسم النبهان ممثلٌ كويتي، اشتهر بدوبلاج أفلام الكرتون، ويبرز من الشخصيات التي قام بأدائها القبطان نامق في المسلسل الكرتوني "عدنان ولينا"، ويعدُّ من أكثر الفنانين حضوراً في تاريخ التلفزيون والمسرح الخليجي بحصيلة تجاوزت 300 عملٍ فني.

تزوَّج النبهان مرتين في حياته، الأولى من الفنانة الراحلة طيبة الفرج، وأنجب منها طلال، محمد، عنود، عبدالله، عزيزة، وبعد وفاتها، تزوج من نجيبة اللنقاوي، وأنجب منها حصة "ممثلة"، وأسماء.

شارك في عديدٍ من الأعمال بالمسرح والتلفزيون، منها مسرحية "غلطة يا ناس"، و"الجنون فنون"، و"يمهل ولا يهمل"، و"حكمت محكمة السلطان"، و"صبوحة خطبها نصيب"، و"دقت الساعة"، و"صوت الزمن"، و"مغامرة رأس المملوك"، و"فرسان بني هلال"، و"طيور الرعد"، و"السمكة والصياد"، و"مضارب بني نفط"، و"ورطة خريج"، و"ضعنا بالطوشة"، و"العلامة هدهد"، و"مدير طرطور"، وتمثيلية "محكمة الفريج"، والسهرة التلفزيونية "صورة وبرواز"، ومسلسل "خلف الجدران"، و"الملقوف"، و"مشاهد خالدة"، و"خولة بنت الأزور"، و"ليدي أوسكار"، و"علاء الدين"، و"قصص خليجية"، و"الجوهرة والصياد"، و"إلى من يهمه الأمر"، و"طيف السلام"، و"دلتا في الفضاء"، و"حوش المصاطب"، و"رجل سنة 60"، و"وجوه بلا أقنعة"، و"زمان الإسكافي"، و"زمن الرجال"، و"نيران"، و"من يقتل الأحلام"، و"وتبقى الجذور"، و"اتجاه جبري"، و"بيت العائلة"، و"زينة الحياة"، و"رجال يبيعون الوهم"، و"قتالة الشجعان"، و"مسك وعنبر"، و"نور عيني"، و"وعد لزام"، و"للحب زمن آخر"، و"مجموعة إنسان"، و"مباركين عرس الاثنين"، و"للحب كلمة"، و"في عينيها أغنية"، و"خيانة وطن"، و"كحل أسود قلب أبيض"، و"مغامرات أيوب"، و"لا موسيقى في الأحمدي"، و"محمد علي رود"، و"سبع أبواب"، و"مع الحرملك"، و"سما عالية"، و"رد اعتبار"، و"الوصية الغائبة"، و"الناموس".