أجمل الحقائب التي اختارتها النجمات في العام 2022

النجمة أحلام -الصورة من حسابها على انستغرام
النجمة أحلام -الصورة من حسابها على انستغرام

لقد سجل العام 2022 عودة الحقائب الكبيرة والضخمة إلى الواجهة بعد سيطرة حقائب المايكرو لفترة طويلة، ففي العام 2022 ظهرت العديد من المؤثرات ومدوّنات الموضة وهن يرتدين حقائب مميزة بأشكال وأحجام متفاوتة؛ لتلبية جميع المناسبات التي دعين إليها، وقد اخترنا لك منها أجمل وأبرز حقائب حملتها نجمات ومؤثرات من مختلف المجالات ونستعرضهن على الشكل التالي:

جويل مردينيان

اختارت المؤثرة في عالم الموضة والجمال جويل ماردينيان   حقيبة من هرميس فهي تمتلك الكثير من هذه الماركة وقد نشرت على انستغرام صورة لها مع خزانة مليئة بالحقائب التي ابتاعتها من هذه الدار، وهي لا تخفي هوسها بتلك الحقائب.

أحلام الشامسي

نشرت صوراً ترتدي فستاناً راقياً بلون الباستيل من تصميم زهير مراد، وقد حملت بيدها حقيبة هي عبارة عن قطعة كريستال كبيرة ثلاثية الأبعاد ومنفذة على شكل حقيبة. التصميم من دار شواروفسكي Schwarovski.

 

العنود بدر

تألقت ليدي فوزازا أو العنود بدر بستايل قوي يكمن في سروال عسكري الطراز ذي خصر عال وواسع القصة مع بلوزة قطنية سوداء من ماركة Iro Paris، وحملت معها حقيبة جلدية أيقونية مزودة بمقبض من الخشب، من بوتيغا فينيتا Bottega Venetta.

بلقيس فتحي

تألقت بزي أسود مع نظارات سوداء كبيرة وحملت حقيبة ضخمة مطبّعة باللونين البيج والأسود، بتصميم مستطيل ومزودة برباط لتحمل من الكتف. الحقيبة من تصميم دار فالنتينو Valentino.

تابعي المزيد: كيف ارتدت النجمات ومدونات الموضة السترة الجلدية؟

رحمة رياض

تألقت النجمة بمعطف رمادي مطبع برسوم باللون الأصفر الكناري، ومنسق مع بلوزة وسروال سوداوين، وحملت معه حقيبة بطابع فنتدج باللون البرغندي، من طراز الأربعينات من تصميم دار فالنتينو Valentino.

ميريام فارس

ظهرت في مطار تركيا، وهي ترتدي الشورت الجلدي البني وسترة من الفرو بلون القهوة الداكنة، وانتعلت حذاء وسترن بوتس جلدي وحملت حقيبة كبيرة من الجلد المخملي بلون الهافان من تصميم دار هرميس Hermes.

نانسي عجرم

ظهرت في إطلالة عملية من نوع ستريت ستايل ببلوزة رقيقة وسروال أبيض ووضعت نظارات زجاجية كبيرة بنية، وحملت حقيبة بيج من بوتيغا فينيتا Bottega Venetta.

هيفاء وهبي

ظهرت النجمة في سيارتها مرتدية سروالاً ضيقاً من الدنيم وتدثرت بسترة من الفرو العسلي، وانتعلت الجزمة العالية المطبعة بجلد الأفعى. كما حملت حقيبة متوسطة جلدية سوداء من دار هرميس Hermes.

نتالي فنج

تألقت المؤثرة الحسناء من باريس مرتدية فستاناً أسود مفتوحاً عند الظهر، ونسقت معه حقيبة تحمل على الكتف بسلسال ذهبي متوسط الطول من دار سيلين Celine.

تابعي المزيد: سراويل ضيّقة من وحي مدوّنات الموضة