فيديو "رسائل هامة وضحك ولعب".. هذا ما حدث في كواليس حفل جوائز Joy Awards 2023

تيم حسن ووفاء كيلاني - صورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض
تيم حسن ووفاء كيلاني - صورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض
أعده للنشر- سيد أحمد
أبدى العديد من الفنانين ومشاهير الوطن العربي وصناع الترفيه، عن اعجابهم الشديد بحفل جوائز Joy Awards المقام ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح بكر الشدي، كأضخم حفل عربي يحتفي بصناع الترفيه المتنوع بين الدراما والموسيقى والسينما والرياضة، ويتطرق أيضاً إلى المؤثرين على السوشيال ميديا. وقد التقت سيدتي عدداً كبيراً من الحضور على السجادة الحمراء، للحديث أكثر عن نظرتهم لهذا الاحتفال الضخم، إلى جانب إجراء لقاءات مختلفة معهم تعتمد على مجموعة من الأسئلة الطريفة حول معاني لعدد من الكلمات السعودية الشهيرة.

" لقاءات على هامش الحفل"

منى زكي " طايرة من الفرح"
أعربت الفنانة منى زكي عن سعادتها، بالحفل قائلة " أنا مش مبسوطة بس بطريقة عادية ولكن كنت طايرة جدا من الفرح".
أحمد عز " مهرجان عالمي"
بينما قال الفنان أحمد عز:" إننا أمام مهرجان عالمي وليس مهرجان عربي، مشيراً إلى أن التنظيم الذي لمسه ووجده في حفل توزيع جوائز Joy Awards،يؤكد على قدرتنا على اقامة مهرجانات وحفلات تصل إلى مستوى العالمية".
عبادي الجوهر " شبيه بالأوسكار"
وصف الفنان عبادي الجوهر حفل توزيع جوائز Joy Awards، بالجميل والرائع ، لافتاً إلى أن هذا الحفل شبيه بالأوسكار ومهم جدا لتحفيز الفنان .
لطيفة " حفل تاريخي"
قبل الحديث عن التنظيم والحفل، استهلت لطيفة حديثها بتوجيه الشكر لرئيس هيئة الترفيه الأستاذ تركي آل الشيخ للمجهود الكبير الذي بذله من أجل أن يجمع هذا العديد الكبير من النجوم في حفل توزيع جوائز Joy Awards، مضيفة أن هذا الحفل بالنسبة لها بمثابة حفل تاريخي.
راغب علامة
ووجه الفنان راغب علامة كل التحية والتقدير لكل القائمين على تنظيم حفل جوائز Joy Awards ، قائلاً " مبروك عليهم هذا التطور وهذا الانفتاح، وهذه الرؤية".
وعد وإلهام شاهين .. "حفل فوق الخيال"
عدد من نجمات الوطن العربي رأوا أن ما حدث على أرض الواقع كان خيالاً بالنسبة لهم ، موجهين الشكر للأشخاص والجهات التي حققت هذا الخيال على أرض الواقع ، من بين هؤلاء الفنانة إلهام شاهين، والفنانة وعد والتي وصفت هذا الحدث بأنه "فوق الخيال".
كريم عبد العزيز " شكرا على حسن الضيافة"
وأشاد الفنان كريم عبد العزيز، بحسن الاستقبال والضيافة الذي لمسه خلال فعاليات هذا الحفل، مؤكداً على أن هذا الأمر ليس بغريب على الشعب السعودي الذي اعتاد منه على الكرم وحسن الضيافة بصورة دائمة.
صابر الرباعي " نحتاج إلى مثل هذه الحفلات"
أبدى النجم التونسي صابر الرباعي، إعجابه الشديد بالتنظيم والحفل، لافتاً إلى أن مثل هذه الحفلات والمهرجانات نحتاج إليها بصورة مستمرة.
سمية رضا "أنا فخورة"
وأعربت الفنانة سمية رضا، عن امتنانها الشديد بالتغيرات التي تراها في المملكة العربية السعودية ، قائلة "ممتنة لكل هذه التغيرات وفخورة جدا بها".
مروة محمد والحدث الهام
ورأت النجمة السعودية مروة محمد، أن تواجد هذا العدد الكبير من نجوم العالم في هذا الحدث الهام في الرياض أمر يحسب للقائمين عليه في المملكة العربية السعودية .
Esther acebo " ذهول وفرحة"
حالة من الذهول والفرحة ظهرت عليها النجمة العالمية Esther Acebo، عندما وضعت قدميها على السجادة الخزامية للحفل، قائلة" عندما كنا نسير على السجادة الخزامية ..كل الناس أظهرت لنا الشغف والحب ..وكانوا يصرخون فرحاً برؤية الممثلات والممثلين لقد كان هذا رائعاً وأنا كنت منبهرة بذلك للغاية".
Michael Bay أمر جميل
وأشاد المخرج الأمريكي Michael Bay، بالحفل بصوة عامة، قائلاً عنه " أعتقد أن هناك العديد من الجوائز ..وهذا أمر جميل ولكن هناك نقطة هامة ..أنا لاأعمل من أجل الجوائز لكن أمتع الناس ".
هند صبري " سعيدة لترشحي لجائزتين"
بينما عبرت الفنانة هند صبري عن فرحتها وسعادتها لأمرين الأول ، بسبب ترشحها لجوائز مختلفة لفئتين وهي الدراما والسينما، والثاني لتواجدها في هذا الحفل الرائع والمميز.
ظافر عابدين " دعم السينما والدراما "
وجه الفنان ظافر العابدين ، التهنئة لكل المشاركين في حفل جوائز Joy Awards، سواء الفائزين منهم أو الذين لم يحالفهم الحظ في الفوز ، مشيراً أن الشيء الهام بالنسبة له هو دعم السينما والدراما وهذا الأمر وجده بالفعل في هذا الحفل.
تيم حسن ووفاء الكيلاني .." مهرجان محترم ويشجع النجوم"
وقال الفنان تيم حسن، إن هذا المهرجان والحفل كبير للغاية وأيضاً محترم، معرباً عن سعادته بالتواجد في هذه الاحتفالية التي تجمع عدداً كبيراً من النجوم والمشاهير.
بينما قالت زوجته وفاء الكيلاني ، إن هذا الحفل يشجع النجوم الذين بذلوا مجهوداً كبيراً جداً في أعمالهم ،ويجعلهم يشعرون بنوع كبير من التقدير.
وائل جسار " لافتة طيبة"
رأى الفنان وائل جسار، أن حفل توزيع جوائز Joy Awards، لافتة طيبة من المملكة العربية السعودية ، لوجوه أعطوا الفن الكثير .
جو بو عيد "مهرجان به مصداقية"
أعرب المخرج جو بوعيد، عن سعادته بسبب التكريم الذي حظي به في هذا الحفل ، والذي جعله يعيش لحظات جميلة، قائلاً" مبسوط جدا بالتكريم، ومبسوط أكتر بمهرجان به مصداقية".
محمد عبده.. "رسالة للفنانين الشباب"
وحرص فنان العرب محمد عبده، خلال تواجده في هذا الحفل، على توجيه رسالة للفنانين الشباب ، قائلاً لهم " يا بختكم انتوا لحقوا فترة حلوة وجميلة ..كل الفرص اللي تحققوا احلامكم فيها".
لقاءات طريفة " لم ينجح أحد"
أما هذه اللقاءات فقد شهدت حالة من الضحك الشديد، خاصة بعد فشل عدد من النجوم الذين خضعوا لاختباراتها في معرفة معنى للكلمات السعودية التي طرحت عليهم مثل : "سردادي مردادي" وغيرها ، ومن بين هؤلاء أكرم حسني، ومحمد عبد الرحمن، ولطيفة، وبدرية طلبة، ورانيا يوسف وعلاء مرسي.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"​