جيهان خليل تعقد قرانها في يوم الحب

جيهان خليل - الصورة من حسابها على إنستغرام
جيهان خليل - الصورة من حسابها على إنستغرام

توجت الفنانة جيهان خليل احتفالها بيوم الحب الذي صادف أمس الأربعاء 14 فبراير، بعقد قرانها على الفنان والسيناريست إسلام حافظ وسط أجواء عائلية، بحضور المقربين فقط، وأعلنت جيهان خبر زواجها رسمياً بتغيير بياناتها الشخصية على موقع الفيس بوك من مخطوبة لمتزوجة.

وقام إسلام حافظ بتغيير حالته الاجتماعية على حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك، وكتب الفنان عمرو القاضي: "ألف ألف مبروك"، بينما كتب المخرج أحمد خالد أمين: "ألف مبروك حبايبي"، وكتب الفنان محمود فاروس: "مبروك ربنا يسعدكم".

بداية قصة حب جيهان خليل وإسلام حافظ

وسبق للثنائي التعاون في بطولة مسلسل "علامة استفهام" عام 2019 وخضعا وقتها لجلسة تصوير مشتركة باعتبارهما أصدقاء، ثم تعاونا مجدداً مطلع العام الماضي بالمشاركة في مسلسل " سوشيال".

وانضمت الفنانة جيهان خليل لأسرة مسلسل "الإمام الشافعي" مع النجم خالد النبوي، الذي انطلق تصويره مؤخراً بعد فترة طويلة من التحضيرات، حيث يعد من أضخم الأعمال المقرر عرضها ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023.

وشاركت الفنانة جيهان خليل في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022 في مسلسل "العائدون" بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، أحمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، محمد عز، وهاجر الشرنوبي، وصبري عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدي – جوهر"

أما الفنان إٍسلام حافظ فيشارك في مسلسل رمضان المقبل من خلال مسلسلين، الأول هو مسلسل "سره الباتع" دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في العام 1798، ويشارك في بطولة العمل أكثر من 60 ممثلاً وممثلة من مختلف الأجيال.

أما المسلسل الثاني للفنان إسلام حافظ فهو مسلسل "سوق الكانتو" تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، إسلام حافظ، مها نصار، عبد العزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي، شريف إدريس وعدد آخر من الفنانين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".