إسلام حافظ لـ«سيدتي»: «بين السما والأرض» مختلف عن الفيلم.. وخسرت 12 كجم من أجل «الملك أحمس»

الممثل والسيناريست الشاب إسلام حافظ

قال الممثل والسيناريست إسلام حافظ إن مسلسل «بين السما والأرض» الذي قام بكتابته وينتظر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2021، يختلف تماماً عن الفيلم الذي عُرِضَ في عام 1960، وحمل الاسم ذاته.
 

الممثل والسيناريست الشاب إسلام حافظ



وكشف حافظ في تصريحات خاصة لـ«سيدتي نت»، إن المسلسل مستوحى من قصة الفيلم، التي كتبها الأديب العالمي الراحل نجيب محفوظ، بناءً على فكرة مخرج الفيلم الراحل صلاح أبو سيف، لكن الأحداث خلال المسلسل مختلفةً تماماً عن الفيلم.

وتابع حافظ: "المسلسل من إخراج محمد العدل، وهو مكون من 15 حلقة فقط، وتدور أحداثه حول 11 شخصاً يتعطل بهم أحد المصاعد بفعل فعل، لنبدأ سوياً في اكتشاف من قام بهذا الفعل، وما هي العلاقة التي تربط تلك الشخصيات ببعضها، في إطار من التشويق والإثارة".

وأكمل قائلاً: "جميع أبطال العمل، وخاصةً النجمين هاني سلامة ودرة، سوف يظهرون بشكل مختلف تماماً عن أدوارهم السابقة، كذلك النجم محمد ثروت، الذي يقدم دوراً تراجيدياً يختلف تماماً عن القالب الكوميدي الذي اعتاد الظهور من خلاله مؤخراً".
 

البوستر الرسمي لمسلسل «بين السما والأرض»

 

خسرت ١٢ كجم من أجل «الملك أحمس»


إسلام حافظ كشف كذلك عن مشاركته بالتمثيل في مسلسل «الملك أحمس»، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، في دور "آمو" صديق الملك أحمس، الذي يلعب دوره النجم عمرو يوسف، وأشار حافظ، إلى إنه فقد نحو 12 كجم من وزنه من أجل أداء تلك الشخصية بالصورة المطلوبة، معبراً عن حماسه الكبير تجاه العمل.

 

May be an image of Eslam Hafez
إسلام حافظ يجسد شخصية "آمو" في «الملك أحمس»

مصير مسلسل «سيف الله»


وختم حافظ حديثه لـ«سيدتي»، بأن مسلسل «سيف الله» الذي قام بكتابته وتم تأجيله أكثر من مرة، من المنتظر أن يبصر النور قريباً، رافضاً الكشف عن أية تفاصيل أخرى تخص أبطال العمل، خاصةً بعد اعتذار كل من النجمين عمرو يوسف وياسر جلال في وقت سابق عن بطولة العمل، نظراً لارتباطهما بأعمال أخرى في الوقت ذاته الذي كان مقرراً إنتاج العمل خلاله.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"