بريانكا شوبرا تروج لفيلمها الرومانسي Love Again في يوم الحب

Priyanka Chopra Jonas at the Castro Theatre in San Francisco, California, December 18, 2021. David Odisho / AFP
Priyanka Chopra Jonas at the Castro Theatre in San Francisco, California, December 18, 2021. David Odisho / AFP
اختارت بريانكا شوبرا يوم الحب كوقتٍ مثالي للترويج ومشاركة المقطع الدعائي لفيلمها الكوميدي الرومانسي الجديد Love Again، الذي يشاركها بطولته سام هيغان، وسيلين ديون، في أولى أفلامها، حيث قررت أن تدخل عالم السينما بعد مشوار طويل في عالم الغناء. ومن المثير للاهتمام، أن زوج بريانكا الحقيقي، الممثل والمغني نيك جوناس ظهر معها في الفيلم وشاركها بعض اللحظات الرومانسيه فيه.

أحداث فيلم Love Again

تدور أحداث الفيلم حول ميرا (بريانكا شوبرا) هي امرأة تكافح من أجل المضي قدماً في حياتها تحاول نسيان خطيبها الذي فارق الحياة، لكنها ترسل رسائل إلى رقم هاتفه القديم الذي أعادت الشركة طرحه وحمله رجل آخر يلعب دوره سام هيوين في دور روب. سيصبح بعد ذلك روب معجباً بنصوص ميرا لخطيبها الراحل، حيث وجد صدقها مثيراً للاهتمام. سيلين ديون ستؤدي دوراً رئيسياً في الفيلم بشخصيتها الحقيقية؛ حيث ستكون مصدر إلهام للنجمين للتقرب إلى بعضهما والوقوع في الحب.
يقرأ ملخص الفيلم: "ماذا لو أدت رسالة نصية عشوائية إلى حب حياتك؟ في هذه الكوميديا الرومانسية، التي تتناول فقدان ميرا خطيبها، ترسل سلسلة من النصوص الرومانسية إلى رقم هاتفه المحمول القديم... دون أن تدرك أنه تم إعادة تخصيص الرقم لهاتف العمل الجديد لروب برنز. الصحفي روب مفتون بنصوص الاعتراف الجميلة. عندما تم تكليفه بكتابة ملف تعريف للنجمة العملاقة سيلين ديون (تلعب دورها في أول دور سينمائي لها)، فإنه يستعين بمساعدتها في معرفة كيفية مقابلة ميرا شخصياً ... وكسب قلبها". Love Again من إخراج جيم ستروز، من المقرر طرحه في دور العرض في 12 مايو 2023، بعد أن كان من المقرر عرضه في 10 فبراير. وتستند قصته إلى الفيلم الألماني 2016 SMS fur Dich للمخرجة كارولين هيرفورث. جديراً بالذكر أن الفيلم لم يكن يحمل اسمه الحالي في البداية، بل كان اسمه Its All Coming Back to Me.
وفي العام الماضي، شُوهدت بريانكا شوبرا في فيلم The White Tiger على Netflix، استناداً إلى رواية Aravind Adiga الحائزة على جائزة Booker Prize أيضاً شُوهدت آخر مرة في Matrix Resurrections.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»