الأحمر يطغى على عروض أسبوع لندن لموضة خريف 2023

 أسبوع لندن للموضة لخريف 2023
من عرض ألواليا Ahluwalia خلال أسبوع لندن للموضة لخريف 2023- الصورة من موقع Imax Tree

غص أسبوع الموضة في لندن بالعروض لموسم خريف وشتاء 2023 الجاهزة، ومن أبرز ما اخترناه لك أربع دور رفعت اللون الأحمر قاسماً مشتركاً في ما بينها، ولعل أبرزها كان عرض المصمم دافيد كوما David Koma الذي نفّذ تصاميم رائعاً باللون الأحمر، كالفستان الميتاليكي القصير المزدان بالريش أو البدلة التي تمتزج فيها ألوان الفوشيا والأحمر بطابع كولور بلوك. لقد برع المصمم من خلال عرضه في أسبوع الموضة في لندن باستعمال اللون البنفسجي الفاتح الذي يقترب من الخزامى، وركّز على تصميم بدلات مع ربطات عنق رفيعة سوداء، أما الجزمات فجاءت باللون الأحمر أو الأسود، ومن الجلد اللامع التي تتخذ طابع Over The Knee.

ألواليا Ahluwalia- الصورة من Imax Tree

مارلين ديتريتش مصدر إلهام لهذا المصمّم...

دافيد كوما David Koma- الصورة من Imax Tree


اتسم عرض المصمّم ديفيد كوما David Koma بطابع الغلامور، واستوحى من النجمة مارلين ديتريتش Marlene Dietrich عرضه الرائع، فأعاد تنفيذ التاكسيدو بطريقة عصرية والسترات القصيرة منسقة مع السراويل الجلدية اللامعة والجزمات الطويلة. لقد شكّلت فترة الستينات من القرن الماضي مصدر إلهام لمجموعته الخريفية الجديدة.


الأحمر والفوشيا معاً في الخريف المقبل

ألواليا Ahluwalia- الصورةمن Imax Tree

تستمر دار ألواليا Ahluwalia في المزج ما بين لوني الأحمر الكرزي والفوشيا في بدلات مخملية مربوطة بحزام مشدود عند الخصر، أو مصممة على شكل فساتين قصيرة من الساتان المزموم الدرابيه والتي تزدان أكمامه الطويلة بالكشاكش. كما انتعلت العارضات إما حذاء Boots Ankle أو الجزمة الفوشيا المصنوعة من الساتان والتي يفوق طولها الركبتين.

موضة الجزمات القصيرة التي تمتد جتى الكاحل مستمرة للخريف المقبل، ولمعرفة طريقة تنسيقها تابعي سيدتي كيف تنسقين حذاء Ankle Boots مع التنانير الماكسي.

تنانير التول الأحمر مع البليزر

مولي غودارد Molly Goddard- الصورة من Imax Tree


اتسمت مجموعتها بنفحة رومانسية طفولية، فتنانير التول حاضرة بقوة ومخرمة بالشرائط المخملية. أما الياقات المدرسية فمنسقة بعناية مع البليزر الصبياني وتأتي مع أحذية مدببة وأاخرى مسطحة بألوان الأصفر والأبيض لتضفي طابعاً عصرياً شبابياً على العرض الخريفي.
تابعي معنا المزيد إذا كنت من هواة اقتناء الجاكيت البليزر ولا تعرفين طريقة تنسيقها بأسلوب عصري

الجمبسوت الأحمر يفرض نفسه

 

أودون تشوي Eudon Choi
    أودون تشوي Eudon Choi- الصورة من Imax Tree
 

لقد استعانت دار أودون تشوي Eudon Choi بالأوفرول الأحمر المصنوع من الشانتون أو الكريب مع صندل أحمر وجوارب حمراء شفافة، كما صممت السراويل الدنيم مع بلوزات محبوكة قصيرة وسترات قصيرة Cropped Vest، ونسقتها مع أحذية عالية. غلب الطابع العملي الستريت ستايل على الأزياء واعتمدت الدار تقنية Layering لإضفاء طابع مرح وعملي في آن، أي ما نسميه اليوم بـ Smart Wear.

تابعي جديد عروض الموضة لخريف 2023، واكتشفي المزيد من 4 صيحات برزت في أسبوع نيويورك الذي اختتم فعالياته الأسبوع الماضي.