تغريدات قصيرة عن يوم التأسيس السعودي 2023 لتطبيق تويتر

الدرعية
الدرعية - الصورة من واس

يحتفل الشعب السعودي يوم غد الأربعاء بذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية، الذي يوافق الـ22 من فبراير من كل عام، حيث يحرص السعوديون في هذا اليوم على تقديم أجمل التهاني، وتكون مساحات رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنسب مكان للتعبير عن الفخر والاعتزاز بمثل هذه المناسبة، وتتزاحم منشوراتهم وتغريداتهم بالكلمات الأنيقة المعبرة عما يدور بخواطرهم من مشاعر.

يوم التأسيس

وتعد ذكرى يوم التأسيس مناسبة وطنية غالية على قلوب الشعب السعودي، ويرمز إلى العمق التاريخي والحضاري والثقافي للمملكة العربية السعودية، عندما أسس الإمام محمد بن سعود، الدولة السعودية الأولى عام 1139هـ 1727م.
وفي 27 يناير 2022م، صدر الأمر الملكي الكريم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بأن يكون يوم 22 فبراير يوماً للتأسيس، وجعله إجازة رسمية للقطاعين العام والخاص.
تابعي المزيد: أجمل رسائل واتساب ليوم التأسيس 2023

أفضل التغريدات

وكما هو متعارف عليه، يعد موقع التواصل الاجتماعي تويتر من أكثر المنصات المستخدمة داخل المملكة العربية السعودية، لذا تنتشر عليه تغريدات التهنئة بحلول ذكرى يوم التأسيس، وتأتي على النحو التالي:
- تطوف الكلمات الجميلة في جِوار القلب مع مناسبة يوم التأسيس، كما تطوف الفراشات في أجواء الرّبيع، مُبارك علينا وعليكم.
- سوف تبقى مناسبة التأسيس حاضرة في ذاكرة الإنسان السعودي مهما تمادت الأيام، ومهما زادت السنوات والأوهام، دُمتم بخير.
- تسعدنا مناسبة التأسيس، لأنها المناسبة التي ولدت معها الهوية السعودية للمرّة الأولى، فهي فرحة القلب ببناء الأرض والوطن.
- إنّ يوم التأسيس، هو أحد أيّام النّجاح التي حقّ علينا أن نذكرها بخير، فاللهم ارحم الأجداد المؤسسين، وبارك لنا في مستقبل السّعودية.
- سوف تبقى مناسبة التأسيس حاضرة في ذاكرة الإنسان السعودي مهما تمادت الأيام، ومهما زادت السنوات والأوهام، دُمتم بخير.
- إنّ يوم التأسيس في الـ22 من شباط هي نافذتنا على التّاريخ المُشرّف للبلاد، وفي هذه المناسبة نُبارك لكم.
- إلى مزيدٍ من الخير والتوفيق يا سعودية المجد، يا حكاية النجاح التي نحملها بعين الفخر، ونباهي بها الأمم وشعوب العالم.
- إن يوم التأسيس، هو أحد أيام النجاح التي حق علينا أن نذكرها بخير، فاللهم ارحم الأجداد المؤسسين، وبارك لنا في مستقبل السعودية.
- إنّ بناء الأوطان العظيمة، لا يكون إلّا على أيدي أصحاب الطّموح ومدارس الكرامة، مُبارك عيدنا الوطني، وكلّ عام وأنتم بخير.
- تطوف الكلمات الجميلة في جِوار القلب مع مناسبة يوم التأسيس، كما تطوف الفراشات في أجواء الرّبيع، مُبارك علينا وعليكم.
- تُسعدنا مناسبة التأسيس، لأنّها المناسبة التي ولدت معها الهويّة السعوديّة للمرّة الأولى، فهي فرحة القلب ببناء الأرض والوطن، دُمتم بألف خير.
- في ذكرى البناء الأولى للمملكة العربية السعوديّة نزفّ لكم أطب التهاني المغموسة بماء الحُب، كلّ عام وأنتم بألف خير.
- أنتم صُحبة الخير التي تعلّمنا منها الثّبات على طريق البناء والتّطوير، وفي ذكرى التأسيس نُبارك لجميع القلوب التي تُشاركنا حُب السّعودية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر