ماريتا الحلاني بأجمل إطلالات الشعر والمكياج

ماريتا الحلاني - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
ماريتا الحلاني - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

احتفلت الفنانة الشابة ماريتا الحلاني حديثاً بخطبتها على الموزع الموسيقي كميل أبي خليل، وقد بدت كالأميرات، إذ اعتمدت إطلالة رومانسية تخطف الأنفاس، ارتكزت على مكياج هادئ بألوان ناعمة تتناغم مع بشرة، وتسريحة شعر تجمع النعومة والأناقة في آنٍ. ولمناسبة خطوبتها، نرصد في هذا المقال، مجموعة إطلالات مكياج وتسريحات شعر من وحي ماريتا الحلاني، فما رأيك بها؟.


تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع المكياج الترابي


تجمع ماريتا الحلاني في إطلالاتها بين الكلاسيكية والعصرية، لا سيما في ما يتعلق بمزج ظلال العيون، وتسريحات الشعر الأنثوية التي تعتمدها. وفي واحدة من إطلالاتها، اختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل الأنيقة مع الفرق النصفي. وتألقت بمكياج ترابي أومبريه بتدرجات الألوان البيج والبني والبرونزي، على الجفون العلوية والسفلية، إلى جانب الكحل الأسود الناعم على خط الجفن العلوي، وأحمر الشفاه البني مع كونتور الشفاه الغامق.


تسريحة الكعكة العالية مع مكياج العيون الغرافيكي المرصع


وفي إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها الفنانة ماريتا الحلاني منذ فترة، تألقت بإطلالة عصرية شبابية جذابة جداً لفتت أنظار متابعيها. إذ اختارت تسريحة الكعكة العالية المصقولة، مع الغرة المالسة الزيغ زاغ، والتي منحتها مظهراً ولمسة مميزة. كذلك، تألقت بمكياج عيون غرافيكي ارتكز على خطوط الأيلاينر باللونين الأسود والأبيض على خط الجفون وعند كسرة العين وزاويتها الخارجية، مع حبات الكريستال خارج العين، إلى جانب أحمر الشفاه النيود البني المات.

تسريحة الكعكة العالية الفوضوية مع المكياج البرتقالي


وفي إطلالة أخرى لها، اعتمدت ماريتا الحلاني مكياج عيون دافئاً بدرجات اللون البرتقالي الخافتة والهادئة، والتي ظللت الجفن العلوي الثابت والمتحرك والجفون السفلية أيضاً، مع إضافة ظل العين الغليتر المشمشي في وسط الجفن العلوي، أما أحمر الشفاه فاعتمدته باللون المشمشي المات المائل إلى البرتقالي، في المقابل، اختارت ماريتا تسريحة الكعكة العالية الفوضوية مع الغرة الجانبية الويفي المنسدلة على جانبي الوجه.

تفاصيل إطلالة خطبتها


حذت الفنانة ماريتا الحلاني في خطبتها حذو أميرة ويلز كيت ميدلتون في إحدى إطلالاتها السابقة، إذ اعتمدت ماريتا إطلالة رومانسية حالمة بدت فيها كالأميرات، فإضافة إلى فستانها الراقي والجذاب، اعتمدت مكياج عيون دافئاً باللون النيود الغامق على الجفون العلوية والسفلية والزاوية الخارجية للعين، إلى جانب الرموش الكثيفة وأحمر الشفاه الخوخي المات. كذلك، تألقت بتسريحة الشعر المالس نصف المرفوع مع الفرق الجانبي والغرة المسحوبة إلى الخلف. كذلك، بإمكانك اعتماد أجمل تسريحات ذيل الحصان للشعر القصير من وحي النجمات