إطلالات المكياج في أسبوع لندن LFW FALL 2023 Best Looks 

إطلالات المكياج في أسبوع لندن LFW FALL 2023 Best Looks 
إطلالات المكياج في أسبوع لندن LFW FALL 2023 Best Looks  - الصور من ©Launchmetrics/Spotlight

غالباً ما يجلب أسبوع الموضة في لندن روحاً شبابية وتجريبية وكاسرة للحدود. هذا العام، لم يكن الأمر مختلفاً، فأسبوع لندن شكّل منصّة للمصمّمين الذين يقدّمون أفكاراً إبداعية جديدة. والمشهد المذكور هنا لا ينتهي مع مجموعات الملابس الجاهزة، ولكنّه يتأكّد بشكل أكبر من خلال خيارات الجمال الجريئة والمبتكرة والغريبة التي تصاحب عادةً إطلالات العارضات. كانت هذه الحال في عروض خريف وشتاء 2024-2023، حيث ظهرت مجموعة متنوعة من الصيحات، منها المكياج الطبيعي والدخاني.
 

إميليا ويكستيد Emilia Wickstead   - الصور من ©Launchmetrics/Spotlight

LASHES HAIR BY HAIR
الرموش المنفصلة

 

الرموش المنفصلة
©Launchmetrics/Spotlight

 

 

في إطلالة غريبة من نوعها في عرض شيت لو Chet Lo أطلت العارضات على المدرج برموش إصطناعية واضحة، على طريقة الرمش رمش، ما يتيح فرصة التحكم في الكمّية، وطول الرموش، وعددها. يمكنك اعتماد هذه الصيحة من دون مكياج.

 


FACE LIGHTING
إضاءة الوجه


تألقت عارضات هيلين أنطوني Helen Anthony بمكياج لافت للغاية، من خلال تسليط بقعة من الضوء على الوجه، تمّ الحصول عليها بتطبيق بلاشر كريمي منح البشرة ترطيباً واضحاً، ومن ثم مزج الهايلايتر الذهبي والفضّي.


NATURAL MAKEUP
المكياج الطبيعي


في كلّ موسم يتّضح المكياج الطبيعي بأنه سيد الإطلالات، ولكافة الأوقات. يكفي أن تمنحي بشرتك قدراً كافياً من العناية لتظهري إشراقتها، وبعدها يمكنك التألق بنوع المكياج الذي ترغبين به. وفي هذا الموضوع قد تلهمك عارضة جي دبليو أندرسون JW Anderson بمكياجها الخفيف الذي كان عبارة عن توحيد لون البشرة.


THE OPEN EYELINER
الأيلاينر المفتوح


الأيلاينر صيحة واسعة التطبيق، فرسماته لا تعدّ ولا تحصى، ويمكنك اعتماده بطرق من ابتكارك أيضاً. وفي عرض سوزان فانغ Susan Fang لاحظنا الآيلاينر مرسوماً بشكل معاكس، بمعنى أنه مقفل عند زاوية العين الخارجية، ومفتوح من الداخل، ما يمنح العارضة إطلالة جديدة.

تابعي المزيد: الظلال المناسبة للعيون البنية Brown Eyes Best Palette


SMOKEY PURPLE
دخاني بنفسجي

 

دخاني بنفسجي
©Launchmetrics/Spotlight
 

في حال كنت معتادة على تطبيق المكياج الدخاني بلونه الأسود الداكن، ننصحك اليوم بالانتقال إلى درجة مختلفة من الظلال باعتماد البنفسجي، تماماً كعارضات ريتشارد كوين Richard Quinn. طبّقي اللون البنفسجي أعلى الجفون وأسفل الرموش لإطلالة أنثوية لافتة.


GEOMETRIC SHADES
ظلال هندسية


في إطلالة غربية من نوعها أيضاً، أطلت عارضات إميليا ويكستيد Emilia Wickstead بظلال عيون على شكلّ خطّ عريض أسود محدّد الحواف، يتماشى مع شكل حواجب العارضات، فبدا الخطان متوازيين مع الحواجب. في حال كنت جريئة يمكنك اعتماد هذه الصيحة.


PINK EYESHADOW
ظلال زهرية


تبقى الألوان الوردية النضرة ثابتة في علبة المكياج الخاصة بك، وهي ظلال أساسية لمنح المرأة إطلالة أنثوية بسيطة في غضون ثوانٍ، وهذا ما بدا واضحاً في عرض يوزفي Yuzefi.


OMBRÉ LIPS
شفاه الأومبريه


أخذت هذه الصيحة شعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما ظهرت في العروض العالمية، وتحديداً عرض تاليا باير Talia Byre.

للحصول على هذه الإطلالة: حددي شفتيك بأحمر شفاه سائل أحمر بني غامق، واملئي زوايا الشفاه الخارجية أيضاً، مع تركهما مكشوفتين. استخدمي أحمر شفاه كلاسيكياً بلون الكرز الأحمر، لملء منتصف الشفاه، مع الحرص على عدم تداخل اللون الأحمر الداكن عند الحواف الخارجية للشفاه. بعد ذلك، وزّعي الظلالين معاً.


METALLIC EYES
الظلال المعدنية


من أجمل إطلالات المكياج، اعتماد اللون البرونزي كمكياج كامل للبشرة، بما فيه البرونزر والظلال، وهي طلّة تألقت بها عارضات جوليان ماكدونالد Julien Macdonald. ننصحك باعتماد هذا النوع من المكياج لأنه ينحت شكل الوجه، ويضيء لون العينين، وبالأخص إذا استعملت الكحل داخل العين لتحديد النظرة.


تابعي المزيد: أجمل رسمات أيلاينر رفيع من الدور العالمية لربيع وصيف 2023


Editors’ Choices
من اختياراتنا

مستحضرات من اختيارنا
  1. أحمر الشفاه: روج أللور لومينوس أنتانس ليب من شانيل Chanel, Rouge Allure Luminous Intense Lip.
  2. ظلال العيون: لي فيتو أومبر آيشادو من سيسلي Sisley, Les Phyto Ombres Eyeshadow.
  3. علبة ظلال العيون: أوبسيشن باليت إن اميتيست من هدى بيوتي Huda Beauty, Obsessions Palette In Amethys.
  4. ماسكارا: نوار جي 24 ساعة أنتانس كيرل ماسكارا من جيرلان Guerlain, Noir G 24h Intense Volume Curl Mascara.
  5. أيلاينر: فيلاين فليك آيلاينر من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury, Feline Flick Eyeliner.
  6. ملمّع الشفاه: ديور أديكت ليب غلو أويل من ديور Dior, Dior Addict Lip Glow Oil.
  7. مستحضر الإشراق: دايموند فاي من فنتي بيوتي Fenty Beauty Diamond Veil.




تابعي المزيد: الخدود المتدفقة موضة 2023 Rosy Cheeks