نجمات رفعن شعار "عمل واحد لا يكفي" في موسم دراما رمضان

هبة الدري- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
هبة الدري- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
بدأت ملامح الخريطة الدرامية الرمضانية لهذا العام في الظهور، ومن خلالها تبين أن عدداً من نجمات ومشاهير الوطن العربي، رفعن شعار "عمل واحد لا يكفي" في السباق الدرامي الرمضاني الذي قارب على البدء، حيث تشارك كل واحدة منهن بأكثر من شخصية في أكثر من عمل لينافسن به في هذا الموسم. ومن خلال التقرير التالي سنتطرق لهؤلاء النجمات.

هبة الدري: "نون النسوة" و"حياة لا تشبهني"


تشارك النجمة هبة الدري في عملين مختلفين، الأول يحمل اسم "نون النسوة"، وهو دراما اجتماعية تسلط الضوء على المشاكل الزوجية ولكن في إطار رومانسي وذلك من خلال قصص خمس فتيات مختلفات يجمعهن بدء أسمائهن بحرف النون.
ومن جانبها شاركت هبة الدري، متابعيها البرومو الرسمي للمسلسل، عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، الذي شهد العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة ظهر من خلالها عدد كبير من أبطاله، وأرفقت هبة الدري تعليقاً، كشفت من خلاله عن ملامح شخصيتها في العمل: "نون النسوة رمضان 2023. نطروني في شخصية ندى. أكثر شخصية تحب الأكل بالعالم، نون النسوة على قناة الإمارات وقناة الشرقية.

وبوجه آخر وشخصية جديدة تشارك هبة الدري في مسلسل "حياة لا تشبهني"، الذي تقع أحداثه خلال السبعينات والثمانينات من القرن الماضي، ويزخر بالعديد من القضايا الاجتماعية المهمة. وظهر ذلك جلياً من خلال البرومو التشويقي الذي نشرته هبة الدري عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، حيث واجهت مشاكل واتهامات في أكثر من مشهد منها اتهامها بالسحر، ومشاهد أخرى تدخل فيها في نزاع مع الفنان حسين المهدي الذي يشارك معها بطولة العمل بسبب فتور العلاقة بينهما.

هيفاء حسين: "الجذوع" و"طوق الحرير"


النجمة هيفاء حسين، ستشارك في عملين مختلفين في موسم دراما رمضان، الأول يحمل اسم " الجذوع"، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، ويتم تصويره في إمارة رأس الخيمة، وتحديداً في حي يغلب عليه الطابع التراثي.
ولعل السمة البارزة في هذا العمل، هو مشاركة زوجها معها الدكتور حبيب غلوم، الذي ظهر معها في أكثر من مشهد بكواليس العمل، ووثَّقت تلك اللحظات.
هيفاء حسين بمجموعة صور مختلفة نشرتها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وكانت الرومانسية حاضرة بينهما، ودللت على هذا الأمر التعليقات التي كانت تكتبها هيفاء حسين على الصور التي تنشرها، منها على سبيل المثال: "ما أعرف شكان يقول بس دايماً حبيب يقول أشياء حلوة وتضحك.. مسلسل الجذوع".

أما "طوق الحرير" فهو المسلسل الثاني الذي تتواجد به هيفاء حسين في رمضان، والذي يجمعها بالفنانة سميرة أحمد، والتي سوف يكون لها بصمة قوية خلال هذا الموسم، خاصة بعد عودتها من الاعتزال، ليكون مسلسل "طوق الحرير" بداية الانطلاق لها من جديد.
" طوق الحرير" يسلط الضوء على الملفات والقضايا الاجتماعية الشائكة، والتي أصبحت تتصدر ترند منصات التواصل الاجتماعي بصورة شبه يومية.

بثينة الرئيسي: "منزل 12" و"قرة عينك"


الفنانة بثينة الرئيسي، ستتواجد في مسلسل "منزل 12" بصحبة عدد كبير من النجوم على رأسهم سعد الفرج.
ولعل السمة البارزة في هذا العمل هو كونه مختلفاً عن أي مسلسل آخر، خاصة وأن الغموض والتشويق يسيطران على أحداثه، ووفقاً لما قاله مؤلف العمل محمد النشمي في تصريح سابق لموقع "سيدتي"، بجانب كون العمل درامياً اجتماعياً، فإن فكرته تدور في إطار من التشويق والغموض، تتخلله خطوط كوميدية، لافتاً إلى أن أحداث المسلسل تدور في 30 حلقة.
وتابع "واضح من اسم المسلسل منزل 12" أنه غامض وبه لغز كبير يسعون خلفه شخصيات العمل.
تشارك بثينة الرئيسي في "قرة عينك" مع النجمة حياة الفهد وعدد آخر من النجمات الشابات.
وكان لهذا المسلسل طابع مختلف، حيث سادت البهجة والفرحة في كواليسه حيث ظهرت بثينة في أكثر من فيديو مع الفنانة حياة الفهد والنجمات الأخريات، وهن يضحكن ويتبادلن الحديث بصورة مرحة.

فاطمة الحوسني في ثلاثة أعمال

الفنانة فاطمة الحوسني، قررت عدم الاكتفاء مثل الفنانات الأخريات بعملين فقط، بل قررت الظهور خلال السيزون الرمضاني المقبل في ثلاثة أعمال درامية، وهي كالتالي:

" النون وما يعلمون"


في هذا المسلسل تجتمع فاطمة الحوسني مع عدد من النجوم الكبار على رأسهم النجمة إلهام الفضالة، والتي كشفت في حوارها الأخير مع "سيدتي" عن ملامح الخط الدرامي لكل شخصية، حيث قالت: "بكل تأكيد سيكون هناك خط درامي رئيسي يربطني بالفنان شهاب جوهر، ولكن يختلف اختلافاً كاملاً عن مسلسل "أمينة حاف2" الذي ظهر من خلاله بشخصية زوجي، أما في مسلسل "النون وما يعلمون" فسيكون أخي ولديه زوجة وتقوم بدورها الفنانة عبير أحمد، ولهم خط رئيسي درامي في الخارج، وخط درامي رئيسي آخر مع الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني وابنتها رانيا شهاب".

"منزل 12"


تشارك أيضاً فاطمة الحوسني مع النجوم الكبار في مسلسل الإثارة والتشويق "منزل 12"، حيث حرصت على الترويج له من خلال نشر البوستر الرسمي للعمل عبر حسابها على "إنستغرام".

"بيت القصيد"

فاطمة الحوسني سيكون لها أيضاً بصمة في عمل درامي ثالث، وهو "بيت القصيد"، الذي تقدم من خلاله شخصية سيدة تُدعى "لطيفة"، وذلك حسبما أعلنت عبر حسابها على "إنستغرام"، حيث نشرت صوراً من كواليس المسلسل، مرفقاً بها تعليق "لطيفة..بيت القصيد".
وتدور أحداث مسلسل بيت القصيد في إطار شاعري وانتقام وحزن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»