بثينة الرئيسي توثق اللحظات الجميلة في كواليس مسلسل "قرة عينك" 

بثينة الرئيسي - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
بثينة الرئيسي - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
وثقت الفنانة بثينة الرئيسي، اللحظات الجميلة التي تجمعها بالنجمة الكويتية حياة الفهد والفنانة شيماء علي، في كواليس مسلسل " قرة عينك" المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل.
حيث شاركت متابعيها مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، ومن خلاله سادت أجواء من الفرحة أثناء الحديث الذي دار بينهما على أنغام إحدى الأغاني المبهجة.
وأرفقت بثينة الرئيسي، تعليقاً على الفيديو جاء كالتالي " قرت عينك مع الغلا كله أم سوزان وشيماء علي نشوفكم في رمضان".

أبطال المسلسل وخطه الدرامي

ويضم العمل بجانب الفنانة حياة الفهد، وشيماء علي، وبثينة الرئيسي، عدد آخر من النجوم، منهم ريم عبد الله، شيماء سليمان، سعاد علي ، وبشير الغنيم وآخرين ، والعمل من تأليف محمد شمس وعلي شمس ، ومن إخراج سعود بوعبيد، وتدور أحداثه في إطار درامي كوميدي.

مشاركة رمضانية أخرى

وتشارك الفنانة بثينة الرئيسي، في مسلسل " منزل 12 " المقرر عرضه في موسم رمضان 2023 ، وهو من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبد ال، وبطولة سعد الفرج، نور وفاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، أمل محمد، فتات سلطان، أحمد العونان، محمد العلوي، محمد الرمضان، وعبدالمحسن القفاص،
و"منزل 12" دراما اجتماعية معاصرة، يتضمن خطوطاً عدة، منها التراجيدي والكوميدي، ويقع في 30 حلقةً، تحمل بين طياتها الغموض والإثارة والتشويق لمعرفة سر "منزل 12"، الذي ينتقل إليه سعد الفرج للسكن فيه بعد خسارته الكبيرة في سوق المناخ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".