تفسير حلم الفأر في المنام للحامل

الفأر
تفسير حلم الفأر في المنام- pexels-ketut-subiyanto
الفأر
دلالة رؤيا الفأر في منام الحامل- pexels-polina-kovaleva-
الفأر
الفأر
2 صور
عندما ننام، فإن أدمغتنا تختلق قصصاً وصوراً، تُعرف بالأحلام والرؤى، تكون تلك القصص مسلية وممتعة أحياناً، وغريبة أو مخيفة أحياناً أخرى. ففي الكثير من الأحيان يستيقظ الشخص من نومه، وهو يشعر بضيق وانقباض شديد بسبب حلم كئيب مر به، أو ما يُسمى بالكابوس. حلم الفأر في المنام من الأحلام التي ينزعج لها الرائي، لأن الفأر في المنام غير محمودة رؤيته وفقاً لتفسير ابن سيرين. وعنه قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "خمس من الدواب كلهن فاسق، يقتلن في الحل والحرم: الغراب، والحدأة، والعقرب، والفأرة، والكلب العقور". متفق عليه.

دلالة رؤيا الفأر في المنام

رؤيا الفأر في المنام من الرؤى غير المحمودة- pexels-mikhail-nilov

حلم الفأر في المنام مذموم، يدل على الفسق والفجور وكثرة الأعمال السيئة أو نساء فاسقات. وبالتالي إذا رأى الشخص الفأر بكل أشكاله وألوانه في منامه دل ذلك على أنه يوجد في حياته مجموعة من السيدات الفاسقات. رؤيته في المنزل وهو في مأمن، فهذا يدل على إنسان مقرب مقيم في بيت الرائي، ولكنه فاسق ويريد النيل من صاحب الرؤيا. رؤيته في المطبخ تدل على وجود إنسان فاسق يريد إفساد معيشة الرائي. رؤيا الفأر في غرفة النوم يدل على وجود إنسان فاسق يريد إفساد الحياة الخاصة. رؤيا تربية الفأر في المنزل، هذا يدل على إنسان يعطف عليه الرائي لكنه فاسق. قتل الفأر يعني التخلص من العدو، أما عضة الفأر فتدل على أن الشخص الفاسق سينال من صاحب الرؤية. وهذا يسري على كل ألوان الفئران.

دلالة رؤيا الفأر في منام الحامل

دلالة رؤيا الفأر في منام الحامل- pexels-polina-kovaleva-

دخول الفأر في منزل الحامل في المنام يشير إلى دخول المتاعب الصحية والنفسية التي تعاني منها هذه الفترة، بسبب كثرة التفكير في الحمل، وسيطرة المخاوف على عقلها بشأن الجنين والولادة. وطرد الفأر في منامها دلالة على اقتراب الوضع، وقد تبشر بجنين معافَى من كل سوء. يُمكن أن تدل الرؤيا على إنجاب مولود ذكر مشاغب تواجه الرائية مشاكل في تربيته. قتله في المنام دلالة على محاولة الرائية الحفاظ على صحتها وصحة الجنين. كما تدل الرؤيا على وجود سيدة تحقد على الحامل بسبب حملها، وتريد أن تدمر نفسيتها وصحتها. شعور الرائية بالخوف من الفأر يشير إلى مرورها ببعض المتاعب الصحية أثناء فترة الحمل، وربما الولادة المتعسرة. والله أعلم.