وفاة الممثلة جودي فاريل عن عمرٍ يناهز 84 عاماً

وفاة الممثلة جودي فاريل عن عمر 80 عاماً- الصورة من shutterstock
وفاة الممثلة جودي فاريل عن عمر 80 عاماً- الصورة من shutterstock
توفيت جودي فاريل، التي اشتهرت بدور الممرضة آبل في مسلسل M * A * S * H، عن عمرٍ يناهز 84 عاماً. وقد أكد مايكل نجل فاريل لـ TMZ أن الممثلة توفيت يوم الأحد في مستشفى ويست هيلز والمركز الطبي بعد تسعة أيام من إصابتها بجلطة دماغية.
بعد إصابتها بالجلطة، وُرد أن الممثلة ظلت واعية وتمكنت من السلام بيدها على أحبائها أثناء تواجدها بالمستشفى، رغم أنها لم تكن قادرة على الكلام.
قامت الممثلة لوريتا سويت، التي لعبت دور الرائد مارغريت هوليهان في مسلسل M * A * S * H، بتكريم فاريل واصفةً إياها بعائلتها، عقب نبأ وفاتها. وقالت لـ Fox News Digital: "كانت جودي أجمل امرأة- من الداخل والخارج. لقد نشأنا معاً. لقد كانت عائلة. كانت هذه خسارة مؤلمة، لكننا سنحظى دائماً بجمال ذكراها. ارقدي بسلام، الممرضة آبل".

أشهر أعمال جودي فاريل


ظهرت جودي فاريل في دور الممرضة آبل في ثماني حلقات من مسلسل M * A * S * H، والذي استمر لمدة 11 موسماً على شبكة CBS من عام 1972 إلى عام 1983. تدور أحداث المسلسل حول فريق من الأطباء وموظفي الدعم الطبي العاملين في المستشفى الجراحي للجيش المتنقل 4077 في أويجيونجبو، كوريا الجنوبية خلال الحرب الكورية.
تركز حلقات المسلسل على العلاقات المتبادلة ومشاعر التوتر والصدمة التي تسيطر على أبطال العمل، كونهم جزءاً من المستشفى الجراحي للجيش المتنقل. إنهم ينجون من الصعاب المستعصية بمساعدة النكات العملية والمرح. وكان العرض لا يزال يتلقى تقييمات عالية عندما قرر الفريق إنهاء مسيرته.
قام ببطولة المسلسل الممثل آلان ألدا في دور الكابتن هوكي بيرس، ومايك فاريل- زوج فاريل الأول اللذان طُلِّقا عام 1983- الذي انضم لاحقاً إلى فريق التمثيل في دور الكابتن بي جيه هونيكوت.
كما لعبت فاريل أدواراً في بعض البرامج التلفزيونية بما في ذلك Get Smart، Fame،The Partridge Family،وQuincy M.E. على الشاشة الكبيرة، ظهرت في أفلام مثل J.W. Coop، Chapter Two، و Long-Term Relationship. كما كتبت المسلسل التلفزيوني Port Charles من 1998 إلى 2003.
كانت فاريل تعيش مع زوجها الثاني جو براتشر- الذي تزوجته عام 1985- وابنيها من مايك فاريل؛ ومايكل وإيرين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»