عبايات وقفاطين ماركات عالمية بحسب الجسم لسحور رمضان

   Schiaparelli
   Schiaparelli

برعت دور الأزياء العالمية في تصميم مجموعة فاخرة من الأزياء المميزة بالطابع الشرقي سواء عبايات أو قفاطين، وكشفوا عنها ضمن عروض الأزياء الجاهزة وأزياء الكوتور لربيع وصيف 2023، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لتنسيق كل موديل مع الأكسسوارات المناسبة لإطلالة تتفردين بها خلال عزومات سحور رمضان 2023.
 

قفاطين بألوان زاهية موضة الموسم

Andrew Gn


لن تستطيعي أن تقاومي فخامة القفاطين المصممه بألوان زاهية هذا الموسم، فهى وسيلتك للحصول على إطلالة مشرقة ومميزة وفي نفس الوقت تواكبين بها آخر مستجدات الموضة العالمية.

رصدنا لدى ماركة آندرو جن Andrew Gn قفطان مزين بطبعة paisley ومصمم بياقة عالية مرصعة بالكريستالات الملونة وأكمام واسعة على شكل الجرس Bell Sleeves، نسقيه مع أقراط متدلية على طريقة العارضة، واكملي أناقتك بصندال وحقيبة باللون الأحمر السادة.

عبايات بتطريزات ناعمة من ريم عكرا

Reem Acra

 


برزت هذا الموسم موضة العبايات المصممه بألوان هادئة ومزدانه بتطريزات ناعمة، قطع مثالية تحقق لكِ الطلة المنشودة في حال كنتِ ممن يفضلن اللوكات البسيطة البعيدة عن المبالغة.

قدمت المصممه اللبنانية ريم عكرا Reem Acra عباية باللون الوردي البودر مزينة بتطريز ذهبي ومنسقه مع جمبسوت واسع سادة من نفس لون العباية، اكملي هذه الطلة الراقية بصندال ذهبي بكعب عالي رفيع واحملي كلاتش ذهبي أو وردي فاتح.

شاهدي أيضًا عبايات جذابة لرمضان بتوقيع مصممات سعوديات

 

عبايات دانتيل من كريستيان ديور لطلة رمضان

 

Christian Dior
                         Christian Dior

تنوعت الخامات المستخدمة في تصميم عبايات وقفاطين 2023، حتى أن الدانتيل سجل حضورًا لافتًا، والنتيجة قطع مناسبة لسحور رمضان 2023، خاصة اذا كنتِ مدعوه إلى مكان فخم.

لفتتنا العباية الدانتيل متوسطة الطول من مجموعة دار كريستيان ديور Christian Dior، نسقيها مع فستان بيج فاتح واختاري الحذاء والحقيبة باللون النيود.

 

قفاطين مخططة لسحور رمضان 2023

Loro Piana

 


اجتاحت الملابس المخططة رأسيًا منصات عروض الأزياء الجاهزة وهى نجمة صيف 2023، ولم تنحصر في زاوية القمصان الرسمية بل طالت الفساتين وحتى القفاطين، وهى من القطع المناسبة لحضور سحور مميز وعائلي خارج المنزل.

أعجبنا القفطان الأبيض الواسع المخطط والمزين بشقين على الجانبين من توقيع ماركة Loro Piana، لائميه مع صندال Platform كاكي.
 

 

قفاطين سوداء ستان موضة صيف 2023

Schiaparelli
   Schiaparelli
 

بزغ نجم القفاطين الستان هذا العام خاصة الموديلات السادة المصممه بألون حيادية كالأبيض والأسود، وهى من القطع المثالية لإطلالات السهرات وتمنحك لوك أنثوي ممزوج بلمسة شرقية مميزة.

أحببنا القفطان الستان الأسود محدد الخصر من مجموعة ماركة سكياباريلي Schiaparelli والمزين بحزام أسود عريض ومنسق مع حذاء وأكسسوارات ذهبية.

 

نصائح اختيار موديلات العبايات والقفاطين بحسب شكل الجسم


- اختاري العبايات والقفاطين المغطاة بالطبعات المتداخلة اذا كنتِ نحيفة الجسم لتكسبك مظهرًا أكثر إمتلاءًا.

- استعيني بالعبايات المصممه بأكمام منفوخة لتزيدي من عرض الكتفين، ونرشح هذا الستايل بقوة لصاحبات جسم الكمثرى.

- القفاطين المخططة رأسيًا ستكون مثالية للقصيرات لأنها ستوحي بأنكِ أطول مما أنتِ عليه.

- ارتدي القفاطين محددة الخصر الواسعة حول منطقة الأرداف اذا كان جسمك على شكل الساعة الرملية.

شاهدي أيضًا موديلات عبايات كشخة لعيد الفطر 2023

الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight.