نجوم رمضان 2023.. تصريحات مثيرة بين زملاء الوسط الفني 

كشف العديد من النجوم عن علاقتهم ببعض زملائهم في الوسط الفني من خلال الظهور الإعلامي بالبرامج الحوارية المذاعة في رمضان 2023. وجاءت التصريحات معبرة عن خلافات شخصية بين بعض النجوم ومثيرة للجدل، كالتي أطلقتها النجمة "رانيا يوسف" حول النجمة "نادية الجندي" ببرنامج "العرافة"، أو معبرة عن مشاعر حب واحترام مثل تصريحات النجمة "هالة صدقي" عن المخرج "محمد سامي" خلال لقاء صحفي لها.

1- رانيا يوسف ونادية الجندي

تحدثت "رانيا" في آخر ظهور إعلامي لها عن "نادية الجندي"، معتبرة أن "الجندي" ليست مقياساً للنجومية بالنسبة إليها، ومؤكدة "يوسف" أيضاً على أنها بالرغم من ذلك تحترم في نجمة الجماهير - كما يطلق عليها- الاستمرارية في الفن. كما قالت "يوسف" إن "نادية الجندي" أصبحت نجمة للجماهير بأموالها، ومساعدة طليقهما المنتج والفنان "محمد مختار". وعن علاقتهما الشخصية أكدت "رانيا" أن "نادية الجندي" كانت تحاربها، وكانت سبباً في إفساد علاقة "محمد مختار" ببناته من "رانيا يوسف". في هذا السياق وجه "محمد مختار" رسالة أسف واعتذار لطليقته "نادية الجندي"، خلال ظهور إعلامي لها في وقت لاحق من شهر رمضان الفضيل، معتبراً أن تصريحات "رانيا يوسف" وضعت الفنانة "نادية الجندي" في موقف صعب. ونفى "محمد مختار" والذي تزوج من "نادية الجندي" في فترة الثمانينات، ووقع بينهما الطلاق قبل زواجه من "رانيا يوسف"، بأن تكون "نادية الجندي" سبب طلاقه من رانيا يوسف.

2- فؤاد وهنيدي

بعد غياب طويل عن الظهور الإعلامي أطل النجم "محمد فؤاد" ببرنامج "العرافة"، وخلال الحلقة تحدث "فؤاد" عن نجم الكوميديا "محمد هنيدي"، معرباً عن استيائه من تصريحات قديمة منسوبة إلى "هنيدي"، يتهم فيها الأخير "فؤاد" بالغيرة بعد نجاح فيلم "إسماعيلية رايح جاي". وقال "فؤاد" إنه من درب "هنيدي" على الالتزام، وكان يكتب له القفشات المضحكة، ونسب نجاح الفيلم لنفسه باعتباره من أنفق عليه بعد إفلاس المنتجين.

3- منة فضالي وزينة

بالرغم من رفض "منة" الرد مجدداً على مساندتها للنجم "أحمد عز" في قضيته مع "زينة"، ولكنها تحدثت عن علاقتهما خلال تصوير مسلسل "جعفر العمدة"، مؤكدة أنها لم تجمعها أي مواقف شخصية مع "زينة" خارج التصوير.