يسرا تتحدث عن شخصيات أثّروا بحياتها وتؤكد بأن "السوشيال ميديا" صعّبت الحياة

سرا - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
سرا - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

قالت الفنانة يسرا في برنامج "طريق ثالث" من تقديم إيناس سلامة الشواف، على راديو إنرجي معلقة على إسم البرنامج بأن القدر أحيانًا هو من يغيّر مسار حياة الإنسان "أحياناً بنمشي في طريق تالت وبيكون القدر هو السبب، وده نعمة من ربنا إنك تمشي بطريق أحسن من الطريق اللي كنتي عايزاه".

أمي أثرت بي كثيرًا وكان لها الفضل الأول والأخير في حياتي


وعند سؤالها عن شخصيات كان لها أثر كبير في حياتها قالت الفنانة يسرا: "والدتي أثرت بي بشكل كبير جدًا، وتعلمت الكثير من أساتذة اشتغلت معهم على مدار السنوات الماضية "الشغلانة دي غنية جدًا وصعبة تخليك تتعلم الكتير"، والدتي أثرت بي وبتعليمي وكان لها الفضل الأول والأخير في حياتي، وفي المدرسة كنت أحترم جميع المدرسين ولكن كنت أخاف من مديرة المدرسة وفي نفس الوقت علمتني أشياء كثيرة".
كما تحدثت الفنانة يسرا عن الأشخاص السلبيين في حياتها قائلة: "ممكن تتصدمي خلال رحلتك في ناس وإنهم يكونوا بالشر ده بس للأسف موجودين في حياتك، وهنا لازم توقفي وقفة مع نفسك علشان تحصني نفسك إنك تتوجعي".

السوشيال ميديا لا تستخدم في السبب الرئيسي لوجودها

كما تحدثت الفنانة يسرا عن تأثير السوشيال ميديا في حياتها قائلة: "أنا محددة استخدامات السوشيال ميديا ومش بقيسها لا بالمشاهدات ولا بالشير، وكمان السوشيال ميديا لا تستخدم في السبب الرئيسي لوجودها وهي الحصول على المعلومة الحقيقية، السوشيال ميديا كانت موجودة علشان تسهل الدنيا ولكنها صعّبتها".



يُذكر أن الفنانة يسرا تشارك في موسم دراما رمضان الحالي بمسلسل "1000 حمدلله على السلامة" والذي يشارك في بطولته أمام يسرا كل من شيماء سيف، بيومي فؤاد، مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».