يسرا "فركش" 1000 حمدالله على السلامة: أهم حاجة عندي إني أرسم البسمة على وشكم

يسرا - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
يسرا - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

احتفلت الفنانة يسرا بانتهاء تصوير مسلسل «1000حمدالله على السلامة» والذي يعرض حالياً ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، وألمحت لوجود أزمات وقت التصوير، وقالت إن كل ما يهمها هو النجاح في رسم البسمة على وجوه المشاهدين.

وكتبت يسرا عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر قائلة: "امبارح كان فركش مسلسل 1000حمد الله على السلامة، الساعة 8 ونص صباحاً، سعدت جداً جداً بالمسلسل ورغم كل الظروف إللي بنمر بيها كان أهم حاجة عندي إني أرسم البسمة على وشكم".

وتابعت يسرا قائلة: "أتمنى أن يكون العمل عجبكم.. كان من حسن حظي باقة عظيمة من الفنانين المحبوبين سعدت جداً بالعمل معاهم لأنهم السبب في إن إحنا نسعدكم.. ابتديت المسلسل بحبيبي الفنان بيومي فؤاد وده وشه وش الخير علينا.. أما محمد ثروت وشيماء دول حقيقي حبايب قلبي".

واختتمت رسالتها قائلة: "وبشكر كل الوجوه الصاعدة على تفانيهم والتزامهم آدم، عنبة، ميان.. بشكر حبيبي أوتاكا وأولا وليس أخيراً بشكر كل العاملين باللوكيشن سواء أمام الكاميرا أو خلفها حقيقي تعبتوا.. ربنا يسعدكم كلكم ويوفقكم جميعاً.. ألف شكر العدل جروب.. وكل سنة وإنتم طيبين بحبكم من قلبي".

يشارك في بطولة مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" بجوار يسرا، كل من شيماء سيف، بيومى فؤاد، مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».