أجمل إطلالات درة الكلاسيكية.. ستعجبك الخيارات

درة زروق
درة زروق - الصورة من حسابها على انستغرام

تتقن الفنانة التونسية درة زروق لعبة الموضة بكافة اتجاهاتها. وهي من الفنانات اللواتي تليق بهن مختلف الأنماط؛ كونها تتمتع بقوام متناسق ومظهر جميل، وهي من المتابعات دوماً لدور الأزياء العالمية وأحدث إصداراتها، فتجدها دوماً في الصفوف الأمامية لعروض الأزياء ومختلف الفعاليات الخاصة بالموضة والجمال والفن وغيرها.


ورغم أنها من الفنانات الشابات اللواتي غالباً ما يخترن الألوان والقصات المعاصرة، إلا أن درة تلجأ أحياناً إلى النمط الكلاسيكي الهادئ، وذلك في مناسبات محددة وخلال اللقاءات الإعلامية وبعض جلسات التصوير الخاصة، وغالباً ما تحسن الخيار إن بالنسبة للقطع الأساسية أو الأحذية والإكسسوارات والملحقات المكملة لها.

لذلك اخترنا بعض الإطلالات الكلاسيكية الأنيقة للفنانة درة لتستوحي منها إطلالاتك في التجمعات والمناسبات وحتى إطلالات العمل والاجتماعات المهمة.

إطلالات مونوكروم من درة

 

ظهرت درة مؤخراً من باريس بإطلالة مونكروم كلاسيكية فاخرة ارتدت فيها بدلة باللون الكحلي الغامق من دار فندي FENDI وامتازت البدلة ببليزر طويلة ذات قصة ضيقة عند الخصر وبنطلون بساق ضيقة وقصة واسعة من الأسفل، ولم تتزين البدلة بالكثير من التفاصيل بل اقتصرت على تفاصيل ناعمة على ياقة البليزر.
ونسقت درة الإطلالة مع حقيبة PEEKABOO من نفس الدار باللون الكحلي الغامق، وتركت شعرها منسدلاً بطريقة أنيقة وناعمة مع بعض التموجات الخفيفة عند الأطراف وعنونت إطلالتها هذه بـ"طاقة أنثوية قوية وروح باريسية".

 

 


ومن الإطلالات الناعمة التي لاقت إعجاباً كبيراً إطلالة ظهرت فيها درة في إيطاليا بطقم متناسق باللون العاجي من دار فالنتينو Valentino مع تفاصيل قليلة ملفتة على الجيوب باللونين الزهري والأسود تمثل الحرف V الذي يشير إلى العلامة، وتميزت قميص الطقم بياقتها التي أتت على شكل العقدة، نسقت درة هذا الطقم مع حقيبة صغيرة باللون الزهري من دار فالنتينو نفسها.

 

إطلالة كلاسيكية ناعمة بتدرجات البني

 

وكانت درة قد ظهرت أيضاً بإطلالة كلاسيكية ناعمة، من كواليس تصوير مسلسلها "الأجهر" الذي عرض خلال شهر رمضان، وكانت الإطلالة باللون البني بدرجتين متفاوتتين أظهرهما اختلاف نوع الأقمشة بين القطعتين العلوية والسفلية، حيث ارتدت بلوزة كلاسيكية باللون البني الغامق تتميز بياقة مستديرة عند العنق وأكمام منفوخة قليلاً عند الكتفين، ونسقتها مع تنورة طويلة من المخمل الناعم باللون البني الذي منحته تموجات القماش مع الضوء لوناً أفتح من لون البلوزة، أما الشعر فتركته منسدلاً بطريقة ناعمة وغير متكلفة، إذ تتمتع النجمة بشعر صحي طويل ومرتب يسهل تصفيفه بطرق مختلفة من دون أن يفقد رونقه، لكن يمكن القول إن هناك بعض التسريحات المفضلة لنجمتنا وفي مقدمتها الشعر المنسدل على الكتفين مع بعض التموجات الخفيفة عند الأطراف.

 

إطلالة زاخرة بالتفاصيل من درة

 


يظهر عشق درة للماركات العالمية الفاخرة في العديد من إطلالاتها الكلاسيكية، فظهرت مثلاً بإطلالة فاخرة وأنيقة ارتدت فيها جاكيت من دار غوتشي Gucci بدرجات اللونين البني والبيج مزينة بشكل كامل بالنقشة التي تمتاز بها العلامة، وتعد هذه الإطلالة من الإطلالات المميزة كونها تزخر بالتفاصيل، فالجاكيت متوسط الطول ويمتاز بصف من الأزرار الأمامية والجيوب على الصدر وتحت منطقة الخصر كذلك وضعت النجمة على الخصر حزاماً بألوان الأخضر والأحمر والبني مع إبزيم ذهبي أمامي بارز.
ونسقت معه درة بنطلوناً من الجينز الفاتح وواسع الساق خفف قليلاً من الطابع الكلاسيكي للإطلالة، وأكملت الإطلالة بنظارة شمسية من العلامة نفسها وتسريحة شعر بسيطة جداً، ومكياج بدرجات الألوان المحايدة Nude، وهو نمط المكياج الذي تعتمده درة في العديد من إطلالاتها مع بعض الاستثناءات أحياناً.

 

الأسود ملك الألوان الكلاسيكية

 

لا يمكن أن يغيب اللون الأسود عن الإطلالات الكلاسيكية للنجمات إن بشكل كامل أو بتنسيق مع ألوان أخرى، أو تفاصيل وإكسسوارات بارزة، ومهما كانت الألوان والقطع المكملة يحافظ اللون الأسود على مرتبته المتقدمة ضمن هذا النمط من الملابس.

وحين نذكر إطلالات درة الكلاسيكية لا بد وأن نذكر الإطلالة التي ظهرت فيها في احتفالية بمناسبة يوم المرأة العالمي حيث ارتدت قميصاً باللون الأسود بقماش الجورسيه الناعم الملمس ونسقته مع تنورة متوسطة الطول باللون الأخضر المتوهج، وقماش الساتان اللامع وبطيات ملفتة وقصة جذابة غير متناسقة الأطراف من العلامة التجارية LIYA وحذاء شفاف باللون الأسود من Piferi وحقيبة متوسطة الحجم من جيفنشي Givenchy.واعتمدت درة في هذا الإطلالة أيضاً على الشعر المنسدل البسيط والمجوهرات والإكسسوارات الناعمة.

 

إطلالات لا تعتمد على البنطلون

 

لم تعتمد كل إطلالات درة الكلاسيكية على البنطلون بل ظهرت في أكثر من إطلالة اعتمدت فيها فستاناً هادئاً أو تنورة.
ومن الإطلالات المميزة والراقية جداً ظهرت درة بمعطف أو جاكيت طويل من دار بالمان Balmain تزيّن بنقشات تخص العلامة وياقة عريضة وأزرار ذهبية بارزة ورباط عند الخصر، ونسقت معه حذاء بساق عالية باللون الأسود، أما شعرها فاختارت له تسريحة ذيل الحصان مع خصل منسدلة على الوجه من الجانبين.

في حال أعجبتك إطلالات درة الكلاسيكية ، نقترح عليك التعرف أكثر على أسلوبها وتحديداً على فساتين خطوبة أنيقة من وحي إطلالات درة زروق