أسماء بنات خفيفة وعلى الموضة

صورة تعبيرية عن حب الموضة
أسماء بنات خفيفة وعلى الموضة
صورة تعبيرية عن الصدق
سارلا: أصل الاسم هندي، ويعني الصادقة أو المستقيمة
صورة للنجوم
مياسين: ويرمز إلى النجمة البعيدة
صورة تعبيرية عن السعادة
نارا: أصل الاسم إنجليزي، ويعني السعادة
صورة لنهر يجرب
جوانة: ويدل اسم جوانة على الأنهار الجارية
صورة تعبيريية عن الرخاء
ليان: وهى الفتاة صاحبة رخاء العيش وترفه
صورة لخاتمين
وجد: الحب الشديد
صورة غزال
رانسي: وهو أسم غزال
صورة لفتاة رقيقة القلب
اسيف: وهى الفتاة رقيقة القلب
صورة تعبيرية عن حب الموضة
صورة تعبيرية عن الصدق
صورة للنجوم
صورة تعبيرية عن السعادة
صورة لنهر يجرب
صورة تعبيريية عن الرخاء
صورة لخاتمين
صورة غزال
صورة لفتاة رقيقة القلب
9 صور

هل يمكن اختيار اسم له صفات، قد تناسب ما ترغبين أن تكون في مولودتك الجميلة، نعم هذا ممكن حسب رأي علماء النفس، الذين وضعوا لكل اسم صفات محددة مستندين في ذلك على معناه الأصلي، والمعاني المتفرعة منه، حسب البلد. لذلك نقدم لك قائمة بأسماء بنات على الموضة، ومعانيها، وصفات حاملات هذا الاسم.

أسماء بنات خفيفة على الموضة تبدأ بحرف الألف

أسيف

أسيف: وهى الفتاة رقيقة القلب

وهى الفتاة رقيقة القلب، والكثيرة الأسف والعفو عن الناس، أسيف شخصية لديها طموح، وتحب عملها ويمكن الاعتماد عليها.

أرام

وهي الظبية، وحاملة هذا الاسم مخلصة وتعامل الجميع بصدق وإحسان. وثقتها بنفسها كبيرة ولا تحب الاستعجال في اتخاذ قراراتها.

إستاج

وهو ما يلف عليه الغزل، وصاحبة هذا الاسم نرجسية وهي نموذج لحب الذات المفرط وترفض النقد البناء.

أسماء بنات خفيفة على الموضة تبدأ بحرف الجيم

جوانة

جوانة: ويدل اسم جوانة على الأنهار الجارية

ويدل اسم جوانة على الأنهار الجارية أو الزهرة الجميلة المتفتحة أو الفتاة الجميلة وكل هذه المعاني تُعد من الأشياء الطيبة التي تزيد من الطاقة الإيجابية لصاحبة هذا الاسم.

جوليا

وهو اسم لاتيني يدل على الفتاة الشابة فى قلبها وعقلها، وهي إنسانة رقيقة المشاعر جداً ولا تحب أحداً أن يجرحها في مشاعرها فهي حساسة جداً. تجدها منظمة جداً تحب الروتين ولا تحب المفاجآت.

جلنار

وهى زهرة الرمان، ومن صفات حامة هذا الاسم أنها سخية في العطاء لا تخاف من الوجه الآخر للحياة إن ضاقت. تعطي كل ما لديها بدافع المساعدة وسد حاجة الآخرين من دون وعي تحب الظهور والمديح ولفت الانتباه، والضجيج.

أسماء بنات خفيفة على الموضة تبدأ بحرف الراء

رانسي

رانسي: وهو اسم غزال

وهو اسم غزال، تتميز حاملة هذا الاسم، بالنعومة والهدوء، والجمال والتسامح، والقلب الطيب وحب الخير، وهي متقنة في عملها، وتحب أن تنجز مهام عملها بسرعة وبدقة كبيرة.

رسيل

الماء العذب، وهو دليل على الحيوية والطاقة الإيجابية الشديدة بالإضافة إلى صدق وصفاء النوايا، وصاحبة هذا الاسم فتاة تهتم كثيراً بمظهرها الخارجي وتحافظ على جمال إطلالتها.

ريتان

وهو الماء الموجود فى أصداف البحر، وتتصف حاملة هذا الاسم بحبها للجميع والحرص على مساعدتهم، كما تتميز بامتلاكها للمشاعر اللطيفة والرومانسية. تحب العيش بروح متفائلة، تمتلك الكثير من الأصدقاء، والهوايات.

أسماء بنات خفيفة على الموضة تبدأ بحرف السين

سارلا

سارلا: أصل الاسم هندي، ويعني الصادقة أو المستقيمة

أصل الاسم هندي، ويعني الصادقة أو المستقيمة، وهو اسم جديد وذو معنى جميل وغير منتشر، وصاحبة هذا الاسم بسيطة لا تحب العلو والتفاخر أمام الناس، كما أن التعامل معها يعتبر من أسهل الأشياء في الحياة. لا تكره أحداً، فهي فتاة ذات قلب طيب وحنون يتسم بالهدوء، تكره الكذب كرهاً شديداً، كما لا تحب كل شخص بكذب أمامها.

سرى

وهو يرمز إلى المشي ليلاً، ويعني أيضاً الفتاة المحبة للمغامرة، والاكتشاف، والإبداع، واسعة الخيال، وتتمتع بشخصية ودودة، ولطيفة، ومحبوبة من قبل الآخرين.

سيرين

وهو اسم الفتاة الجميلة العذبة، والمجتهدة كثيراً، ولذلك تراها تصل إلى ما تريد ولو بعد فترة. كما أن سيرين شخصية متواضعة وخلوقة وتحب مساعدة الآخرين. وهي فتاة ذكية وذات عقلية مميزة للغاية، نجعل منها شخصية ناجحة ومفضلة.

أسماء بنات خفيفة على الموضة تبدأ بحرف اللام

ليان

ليان: وهى الفتاة صاحبة رخاء العيش وترفه

وهى الفتاة صاحبة رخاء العيش وترفه، وتتصف من تحمل هذا الاسم بشخصية قوية ومختلفة عمن حولها. تحب الأزياء والموضة وتبحث عن كل جديد. أكثر ما يميزها أنها تتمتع بالمرونة، والسهولة، وعدم تعقيد الأمور. محبة وبسيطة في تعاملها مع الآخرين.

لتين

وهو الشيء شديد الحلاوة والطعامة، تتمتع الصبية التي تعرف باسم لتين بدرجات ثقافة عالية، فهي تحب العلم وتعرف كل ما هو جديد، وهي شخص تحب السفر والتجول. تعرف الفتاة صاحبة اسم Laten بأنها عادلة ومنصفة.

ليم

صاحبة هذا الاسم هي عبارة عن فتاة ذات شخصية تمتلك القلب الطيب المتسامح، وكذلك المتواضع الذي يجعلها مميزة أينما كانت، بجانب ذلك فهي شخصية لديها القدرة على تحمل المسؤولية. وهي إنسانة عطوفة على الآخرين، ولذلك فهي شخصية محبوبة من الكل.

أسماء بنات خفيفة على الموضة تبدأ بحرف الميم

مياسين

مياسين: ويرمز إلى النجمة البعيدة

ويرمز إلى النجمة البعيدة، وحاملة اسم مياسين شخصية متواضعة وتكره الغرور لأبعد الحدود، لذا فإنها تحب التعامل ومصادقة من يتسمون بهذا الخلق الرفيع. تتميز بأنها تضع عائلتها في أعلى قائمة أولوياتها، لذا فإنها مخلصة لها وتحب أن تخلق أجواء حميمة تزيد من تعاضد أفرادها مع بعضهم البعض.

ماذي

يطلق على العسل الأبيض، الاسم يطلق على كل ما هو صافٍ وخالٍ من الشوائب والنواقص، ويعني أيضاً السلاح المصنوع من الحديد ذي النقاء الكبير ويطلق على هذا السلاح النقي والمميز اسم مذي.

مارال

أصل الاسم أرمني، ويعني الغزال، أو الظبية التي أصبح بإمكانها ترك أمها. ويقال أيضاً إنه اسم مأخوذ من الإيطالية القديمة، ومعناه الأميرة. وهناك معان أخرى لاسم ميرال وهي: أمير البحار ، أو أمير الأسطول.. وهذه المعاني مشتقة من كلمة (أميرال). وهو اسم جديد يتسم بمعناه الجميل، كما أنه غير منتشر في كثير من الدول.

أسماء بنات خفيفة على الموضة تبدأ بحرف النون

نارا

نارا: أصل الاسم إنجليزي، ويعني السعادة

أصل الاسم إنجليزي، ويعني السعادة، كما أنه مأخوذ من كلمة نار في اللغة العربية. وتتمتع صاحبة اسم نارا بصفات منها النشاط وحب الحياة والحركة، والابتعاد عن الخمول والكسل، وهي شخصية عقلانية لا تخلط المشاعر بالعمل، وتتصرف بطريقة عملية للغاية، وتتميز أيضاً بالجمال والذكاء الاجتماعي، وهذا ما يجذب إليها الآخرين.

نورسين

وهو يرمز إلى ضوء القمر، حاملة اسم نورسين، وصاحبته فتاه متفائلة، وهذا الأمر يساعدها على تحقيق أحلامها ولا تحب التشاؤم والأشخاص المتشائمين. ‏تتميز بالتفكير بطريقة منظمة ذكية جداً وتساعد الآخرين في حل مشاكلهم. ‏شخصية مرحة وتنشر البهجة والسرور أينما حلت، تحب القراءة وخصوصاً عن الحضارات القديمة.

ناردا

أصل الاسم يوناني، ويعني العبق أو العطر أو الأريج، وهو اسم مميز في معناه وغير منتشر في الدول العربية’ تعرف حاملة هذا الاسم بحبّها للاهتمام والتواصل مع أفراد المجتمع، ولذا فهي تستخدم مهارات الاتصال، وعلاقاتها بالناس في الوصول إلى النجاح، ولكنها تحب الكلام والثرثرة، وهي قادرة جداً على جذب الآخرين إليها.

أسماء بنات خفيفة على الموضة تبدأ بحرف الواو

وجد

وجد: الحب الشديد

الحب الشديد، اسم وجد في علم النفس، يدل على معنى الحب والمحبة الزائدة. وعلى الذكاء والطمأنينة والراحة بالنفس. من الأسماء التي تعطي الإيجابية والتفاعل في المجتمع.

وسن

النعاس وقلة النوم ، وسن فتاة تحب أن تنشر السعادة بين الجميع. تتميز بأنها تمتلك شخصية مليئة بالحيوية والنشاط. لا تحب الأماكن المزدحمة، لذلك فهي تحب أن تبقى في المنزل. الأكثر تميزاً في شخصية وسن أنها على أخلاق عالية ومخلصة ووفية.

واندا

أصل الاسم ألماني، ويعني الراعية، ويعد من الأسماء الجديدة وغير التقليدية في كثير من الدول. وصاحبته فتاة هادئة ورقيقة وتتسم بالصبر والبهجة والتفاؤل. واندا من الشخصيات اللطيفة والتي تمتلك صفات الهدوء واللباقة. تعد واندا زوجة مثالية وأماً حنونة وصديقة وفية.