ليلة الموسيقار محمد الموجي تجمع شيرين وأنغام لأول مرة في الرياض

بوستر الحفل - الصورة من حساب مدير أعمال شيرين على تويتر
بوستر الحفل - الصورة من حساب مدير أعمال شيرين على تويتر

في أول مردود للصلح بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا، انضمت المطربة المصرية لقائمة نجوم ليلة الموسيقار محمد الموجي، المقرر تنظيمها يوم الخميس المقبل 4 مايو، وهو الحفل الأول الذي يجمع بين "صوت مصر" أنغام و "صوت إحساس العرب" شيرين منذ سنوات طويلة.

الحفل يقام ضمن فعاليات "تقويم الرياض" على مسرح أبوبكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي.. ويستعرض أشهر أعمال الملحن المصري الراحل محمد الموجي الذي رحل في عام 1995م، مخلفاً إرثاً ضخماً من الأعمال الفنية، منها كثير من الأغاني والألحان التي اشتهر بها عمالقة الفن العربي، مثل: الأمير عبدالله الفيصل، والأمير بدر بن عبدالمحسن، وكل من عبدالحليم حافظ، وأم كلثوم، وشادية، وصباح، وفايزة أحمد، ونجاة الصغيرة، ووردة، وطلال مداح، وغيرهم.

8 مطربين يغنون من ألحان محمد الموجي

ويحيي الحفل، الذي تقيمه الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع برنامج جودة الحياة وهيئة الموسيقى، كلُّ من الفنانين: عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، وائل جسار، شيرين عبدالوهاب، مي فاروق، زينة عماد، في حين يشرف عليه فنياً الموسيقار يحيى الموجي، ويقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

بمشاركة كوكبة من الفنانين السعوديين والعرب

ويستعيد حفل الموسيقار محمد الموجي زمن الفن الجميل، ويطرب الجمهور بأغانٍ راسخة في الذاكرة والوجدان لسنواتٍ طويلة، حيث تستضيف الرياض نخبة من الفنانين السعوديين والعرب في ليلة طربية فريدة.

ويأتي حفل الموسيقار محمد الموجي امتداداً لنجاح الليالي الفنية التي سبقته، مثل: ليلة «صوت الأرض» وليلة «ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة»، و«ليلة من الماضي الجميل».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».