الهيئة العامة للترفيه تحتفي بالموسيقار الراحل محمد الموجي في حفل استثنائي الخميس المقبل

الهيئة العامة للترفيه تحتفي بالموسيقار الراحل محمد الموجي في حفل استثنائي الخميس المقبل - الصورة من حساب الأستاذ تركي آل الشيخ على تويتر
الهيئة العامة للترفيه تحتفي بالموسيقار الراحل محمد الموجي في حفل استثنائي الخميس المقبل - الصورة من حساب الأستاذ تركي آل الشيخ على تويتر

تحتفي الهيئة العامة للترفيه بالموسيقار الراحل محمد الموجي وسط حدث فني ضخم يجمع نخبة من نجوم الوطن العربي، بإشراف من الموسيقار المصري يحيى الموجي وبقيادة المايسترو وليد فايد، وبدوره أعلن الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه عن إقامة الحفل يوم الخميس 4 مايو 2023، على مسرح أبو بكر سالم، وذلك بالتنسيق مع برنامج جودة الحياة وهيئة الموسيقى.


الاحتفاء بالموسيقار محمد الموجي

بدوره حرص الأستاذ تركي آل الشيخ، على أن يروج للحفل الاستثنائي المقرر إقامته الخميس المقبل للاحتفال بالموسيقار محمد الموجي عبر نشر مقاطع من حفل قديم للموسيقار الراحل في المملكة العربية السعودية، بجانب لمجموعة من الصورة التي جمعت "الموجي" مع نجوم السعودية وعلى رأسهم الفنان طلال مداح ومحمد عبده وعبادي الجوهر.

وفي وسط التغريدات نشر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه برقية شكر وتقدير من الأمير الشاعر عبدالله الفيصل، للموسيقار محمد الموجي يثني على ألحانه وفنه تعود لعام 1973 ميلاديا، والذي تعاون مع الموجي في أغنية "يا مالكا قلبي يا آسرا حبي" قبل 50 عاما من الآن بصوت الراحل عبدالحليم حافظ.


ومن المقرر أن يشارك في الاحتفالية أسماء سطرت تاريخا لامعا في مجال الموسيقى والغناء في الوطن العربي وهم "أنغام، شيرين، عبادي الجوهر، صابر الرباعي، زينة عماد، وائل جسار، ماجد المهندس، وزينة عماد، ومي فاروق "، هذا إلى جانب مشاركة المبدع رمزي يسي.

وخلال الساعات القليلة الماضية استقبلت الهيئة العامة للترفيه مجموعة من الفنانين المقرر مشاركتهم في الحفل منهم شيرين، صابر الرباعي، زينة عماد، أنغام، وحسب ما ذكر في موقع الهيئة العامة للترفيه الرسمي، ستطرح التذاكر أمام الجمهور اليوم الاثنين 1 مايو 2023.


محمد الموجي في سطور

واحدا من أبرز المجددين في الموسيقى والغناء العربي، ونجح بأنامله الذهبية أن يصنع تاريخا فنيا حاضرا إلى وقتنا الحالي، محمد الموجي هو موسيقار مصري ولد بمحافظة كفر الشيخ تحديدا مارس عام 1923، دخل بوابة الفن بخطى ثابتة وتعاون خلال مسيرته مع رموز في الشعر سواء داخل مصر أو في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.


كانت له مشاركات استثنائية في السعودية أبرزها مشاركته في المهرجان الوطني السابع للتراث والثقافة بالجنادرية عام 1412 هجريا، وفي حوار سابق له أكد الموجي أنه يفضل غناء طلال مداح ومحمد عبده، ومن أبرز أعماله مع الراحل طلال مداح "لي طلب".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر