تعرفي إلى أبرز الحفلات المقرر إحياؤها بعدد من المدن الخليجية هذا الشهر

بوستر حفل روائع الموجي- الصورة من الحساب الحاص للهيئة العامة للترفيه على إنستغرام
بوستر حفل روائع الموجي - الصورة من الحساب الخاص للهيئة العامة للترفيه على إنستغرام
أعلن الكثير من فناني الوطن العربي تقديم عدد من الحفلات في شهر مايو في عدد من العواصم الخليجية؛ إعلاناً ببدء موسم صيف 2023. وفي التالي نستعرض أبرز الحفلات المقرر إقامتها خلال الأيام القادمة، والتي ينتظرها الجمهور.

حفل روائع الموجي

أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن إقامة حفل غنائي تحت عنوان "روائع الموجي"، والذي يتم من خلاله تكريم الموسيقار المصري الراحل محمد الموجي. يشارك في إحياء الحفل عدد كبير من الفنانين في العالم العربي، من ضمنهم: شيرين عبدالوهاب، أنغام، صابر الرباعي، مي فاروق، ماجد المهندس، عبادي الجوهر، وائل جسار، وزينة عماد.
وقد تم الإعلان عن إقامة الحفل في 4 مايو الحالي على خشبة مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد بمدينة الرياض. ويشهد هذا الحفل الظهور الأول الذي يجمع كلاً من أنغام وشيرين عبدالوهاب، على خشبة مسرح واحدة، منذ بداية مسيرتهما الفنية.

نجوى كرم وأنغام وجورج وسوف في دبي

من المُنتظر أن تشهد مدينتا أبوظبي ودبي إحياء مجموعة من الحفلات الغنائية لأكبر فناني الوطن العربي خلال شهر مايو الحالي، حيث تم الإعلان عن حفل الفنانة نجوى كرم، والذي سيتم إقامته في قصر الإمارات بمدينة أبوظبي يوم 6 مايو الحالي، كما تم الإعلان عن حفل الفنانة أنغام على مسرح كوكاكولا أرينا بمدينة دبي، والمقر إقامته في 20 مايو الحالي، كما يشارك سلطان الطرب جورج وسوف بحفل غنائي سيُقام في دار أوبرا دبي يوم 5 مايو الحالي.

أصالة وإليسا في الكويت

كما تم الإعلان عن إقامة حفل يجمع الفنانتين أصالة وإليسا، بدولة الكويت يوم 13 مايو الحالي. وكانت الفنانة أصالة قد عبرت عن حماسها لتقديم الحفل مع الفنانة اللبنانية إليسا، حيث نشرت البوستر الدعائي للحفل عبر حسابها بـ"إنستغرام"، معلقة: "أول حفلة برجع فيها حتكون بين أحلى سميعة، وأرقى جمهور، ورح أتشارك الحفل مع صديقة غالية موهوبة، وبنفكّر نعمل مفاجأة تسعدكم أنا والحبيبة الفنانة الكبيرة إليسا".

محمد فؤاد وأحمد سعد في جدة

كما تم الإعلان عن إقامة حفل غنائي يشارك به كلٌ من الفنان محمد فؤاد والفنان أحمد سعد على مسرح بنش مارك بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية يوم 25 مايو الحالي. ويُعد الحفل عودة للفنان محمد فؤاد للساحة الفنية من جديد.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».