طرق ومواصلات دبي تفتتح مركزي إسعاد المتعاملين الذكي في المنارة والكفاف

هيئة الطرق والمواصلات
هيئة الطرق والمواصلات

افتتحت هيئة طرق ومواصلات دبي مركزي إسعاد المتعاملين الذكيين في المنارة والكفاف، وذلك في إطار خطة شاملة وضعتها الهيئة للتوسع في تقديم خدماتها عبر القنوات الرقمية، وتماشيًا مع استراتيجية الحكومة الرقمية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

تقديم الخدمات بصورة مؤتمتة

وبحسب هيئة الطرق والمواصلات فإنّ المركزين يقدمان خدماتهما للمتعاملين بصورة مؤتمتة، عبر الأجهزة الذكية بطريقة سلسة دون تدخل العنصر البشري، بما يحقق السعادة للمتعاملين.

من جهته أكد "مطر الطاير" المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، حرص الهيئة على التطوير المستمر في تقديم خدماتها للمتعاملين، وتعزيز التحول نحو القنوات الذكية، لزيادة نسبة التبني الرقمي على القنوات الذكية، لتحقيق رؤية وتوجيهات "الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم" نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، و"الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم" ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، بالتحول نحو المدينة الذكية وجعل إمارة دبي المدينة الأذكى في العالم، من خلال تقديم خدمات وأداء يفوق توقعات المتعاملين وصولاً إلى تحقيق السعادة لسكان وزوار إمارة دبي.

وأضاف "الطاير" قائلًا:" إنّ تحويل مركزي إسعاد المتعاملين في المنارة والكفاف، إلى مراكز ذكية، يأتي ضمن خطة وضعتها الهيئة لتحويل مراكز إسعاد المتعاملين، إلى مراكز ذكية بالكامل ومراكز هجينة، بما يتلاءم مع رؤية "خدمات 360" لحكومة دبي، واستراتيجية الحكومة في خفض عدد المراكز، وتشمل الخطة تحويل مركز إسعاد المتعاملين في الطوار، إلى مركز ذكي خلال النصف الأول من العام الجاري، وتحويل مركز إسعاد المتعاملين في أم رمول، إلى مركز هجين عام 2024، وتحويل مركزي إسعاد المتعاملين في ديرة والبرشاء، إلى مراكز هجينة عام 2025.

تجربة المتعاملين

واطلع "الطاير" خلال تفقده مركز إسعاد المتعاملين في المنارة على مرافق المركز، الذي جرى تصميمه وفقًا لأحدث الممارسات العالمية في مجال خدمة المتعاملين.

مركز المنارة

تجدر الإشارة إلى أنّ مركز المنارة يضم عددًا من المنافذ تشمل: الأكشاك الذكية، والموقع الإلكتروني، والتطبيقات الذكية، ومستشار الخدمة والمحادثة المرئية، وشمل التطوير زيادة عدد الخدمات المقدمة في المركز، من 72 خدمة، إلى 239 خدمة، ورفع مستوى الكفاءة التشغيلية، حيث يتوقع أن يرتفع عدد المعاملات التي سينجزها المركز من 23 ألف معاملة عام 2022، إلى 45 ألف معاملة نهاية العام الجاري.





يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر