أنوشكا شارما.. هل ستكون من بين نجوم بوليوود في كان 2023؟

Anushka Sharma in Mumbai late on July 29, 2015. AFP PHOTO (Photo by AFP)
Anushka Sharma in Mumbai late on July 29, 2015. AFP PHOTO (Photo by AFP)
يُعد مهرجان كان السينمائي أحد أكثر المهرجانات السينمائية شهرة في العالم، حيث يستقطب كبار المشاهير وصانعي الأفلام من جميع أنحاء العالم كل عام. لطالما كان المشاهير الهنود جزءاً مهماً من المهرجان، حيث ظهرت آيشواريا راي باتشان وديبيكا بادكون وبريانكا شوبرا في مظاهر مذهلة على السجادة الحمراء. مهرجان كان السينمائي ليس فقط فرصة للمشاهير الهنود لإظهار حس الموضة لديهم، ولكنه أيضاً منصة للسينما الهندية ليتم تمثيلها على نطاق عالمي.
ومع عودة المهرجان في عام 2023 في دورته الـ76- المقرر إقامته في الفترة من 16 حتى 27 مايو- سيكون من المثير للاهتمام رؤية المشاهير الهنود الذين يزينون السجادة الحمراء وكيف سيمثلون السينما الهندية لجمهور عالمي.

أنوشكا شارما في مهرجان كان


من المتوقع أن تتواجد أنوشكا شارما في مهرجان كان السينمائي هذا العام، حيث التقت الممثلة وزوجها فيرات كولي، مع سفير فرنسا لدى الهند؛ إيمانويل لينين، في السفارة الفرنسية بنيودلهي. ونشر السفير صورة من الاجتماع وكشف أن الممثلة ستحضر مهرجان كان السينمائي. قام إيمانويل لينين بتغريدة صورة وكتب في التعليق: "سعدت بلقاء فيرات كوهلي وأنوشكا شارما! تمنيت كل التوفيق لفيرات وفريق الهند في البطولات القادمة، وناقشت رحلة أنوشكا إلى مهرجان كان السينمائي".
أنوشكا شارما نجمة أفلام Rab Ne Bana Di Jodi، PK، Band Baaja Baaraat، Sultan وAe Dil Hai Mushkil، هي أيضاً سفيرة لعلامة تجارية لإحدى عمالقة مستحضرات التجميل، ومن المرجح أن تمثل العلامة التجارية في مهرجان كان.
في العام الماضي، صوَّرت الممثلة إعلانات العلامة التجارية في باريس وشاركت لمحات من وقتها هناك على مقبض وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بها.

مانوشي تشيهلار ستظهر وأول مرة في مهرجان كان هذا العام


وفقاً لما أوردته وكالة الأنباء IANS، فإن مانوشي، الفائزة بمسابقة ملكة جمال العالم 2017، ستظهر لأول مرة على السجادة الحمراء لمهرجان الأفلام المرموق.
الظهور الهندي في مهرجان كان 2023
يُقال أيضاً أن ديبيكا بادوكون وآيشواريا راي سيظهران في مهرجان كان 2023. أيضاً سيتم عرض أربعة أفلام هندية في مهرجان كان السينمائي هذا العام؛ Kennedy، Agra، Firebrand، و Ishanou.

نجوم بوليوود في مهرجان كان العام الماضي


بالحديث عن مدينة كان، كان تمثيل الهند في مهرجان الأفلام قوياً جداً العام الماضي. قادت ديبيكا بادوكون المجموعة بصفتها عضوة في لجنة التحكيم. وكان من بين الحاضرين الآخرين الممثلين بوجا هيغدي، نواز الدين صديقي، تمانا بهاتيا، والملحنين الحائزين على جائزة غرامي إيه آر رحمان AR Rahman وريكي كيج، والممثل آر ماهافان R Madhavan الذي عرض فيلمه Rocketry: The Nambi Effect لأول مرة هناك. كما حضر النجمان هينا خان وهيلي شاه. كان أكشاي كومار أيضاً على قائمة الضيوف، لكنه اضطر إلى إلغاء رحلته بعد أن أعلن إصابته بفيروس كورونا.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»