اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ديبيكا بادكون تبدأ عملها في لجنة تحكيم مهرجان كان

ديبيكا بادكون بالساري الأسود والذهبي- الصورة من قصص إنستغرام الخاص بها
ديبيكا بادكون بالساري الأسود والذهبي- الصورة من قصص إنستغرام الخاص بها

بدأت "ديبيكا بادوكون"، التي وصلت للريفييرا الفرنسية يوم أمس الإثنين، عملها في هيئة المحلفين اليوم، في افتتاح الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي المرموق. ومساء اليوم، التُقطت صور للممثلة في حفل افتتاح مهرجان كان، إلى جانب زملائها أعضاء لجنة التحكيم "ريبيكا هول"، "نومي راباس" والممثلة والمخرجة الإيطالي "ياسمين ترينكا"، بالإضافة إلى المخرجين "أصغر فرهادي"، "لادج لي"، "جيف نيكولز" و"يواكيم ترير". ارتدت "ديبيكا" قميصاً بطبعات استوائية وبنطلوناً أخضر زمردياً.

ديبيكا بادكون- الصورة من قصص إنستغرام الخاص بها
ديبيكا بادكون- الصورة من قصص إنستغرام الخاص بها

"ديبيكا بادوكون"، كانت منتظمة في كان خلال السنوات القليلة الماضية. لسنوات، كانت تمثل في مهرجان الفيلم. ومع ذلك، هذا هو أول ظهور لها كعضو في لجنة التحكيم.

ديبيكا بادكون على السجادة الحمراء

ديبيكا بادكون عضوة لجنة تحكيم مهرجان كان- الصورة من قصص إنستغرام الخاص بها
ديبيكا بادكون- الصورة من قصص إنستغرام الخاص بها

كان مظهر الممثلة في كان مميزاً للغاية هذا العام لأنها في مهمة هيئة المحلفين، والتي تتطلب اختيارات ملابس خاصة. قدمت "ديبيكا" أول ظهور لها على السجادة الحمراء مرتديةً ساري أسود وذهبي، من تصميم "سابياساشي". وربطت شعرها في كعكة بطريقة صحيحة ووضعتها برباط شعر ذهبي. وكان أهم ما ميز مظهرها هو الماكياج، ببساطة والكمال.

الهند وأعضاء لجنة تحكيم مهرجان كان

كان المخرج الراحل "مرينال سين" أول هندي يعمل كعضو في لجنة تحكيم مهرجان كان في عام 1982، وتبعه المخرج "ميرا ناير" في عام 1990، وكانت المؤلفة "أرونداتي روي" عضوة في لجنة تحكيم مهرجان كان لعام 2000، تليها "آيشواريا راي باتشان" في عام 2003، "نانديتا داس" عام 2005، "شارميلا طاغور" عام 2009، "شيخار كابور" عام 2010، و"فيديا بالان" عام 2013. في مهرجان كان هذا العام، تتصدر "ديبيكا بادوكون" المجموعة بصفتها عضوة في لجنة التحكيم. من بين الحاضرين الآخرين الممثلون "بوجا هيغدي"، "نواز الدين صدِّيقي"، "نايانتارا"، "تامانا بهاتيا"، الملحنين الحائزين على جائزة غرامي "إيه آر رحمان"، "ريكي كيج" و "آر مادهافان" الذي سيتم عرض فيلمه Rocketry: The Nambi Effect. كما ستحضر نجمتا التلفزيون "هينا خان" و"هيلي شاه". كان "أكشاي كومار" أيضاً على قائمة الضيوف. ومع ذلك، اضطر إلى إلغاء رحلته بعد أن أُصيب بـCovid-19 في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع.

تابعوا المزيد:ساعات قليلة وينطلق مهرجان كان السينمائي.. وهذه أبرز تفاصيله


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»