تفاصيل شخصية نور في فيلم "بيت الروبي".. يعرض في صيف 2023

نور اللبنانية - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
نور اللبنانية - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام

تصدر اسم فيلم "بيت الروبي" تريند محرك البحث الشهير "جوجل" خاصة بعد الكشف عن البوسترات الترويجية له سواء من قبل أبطاله أو صناعه، وذلك تمهيداً لطرحه في صيف 2023

نور تكشف عن ملامح شخصيتها في فيلم "بيت الروبي"


ومن بين النجوم المشاركين في هذا الفيلم، الفنانة نور اللبنانية، والتي كشفت عن اسم الشخصية التي سوف تظهر بها خلال أحداث العمل، من خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج "في المساء مع قصواء" المذاع على شاشة سي بي سي، قائلة انها تجسد شخصية الدكتورة إيمان خلال أحداث الفيلم، مشيرة أن هذه الشخصية تتميز بالاختلاف خاصة وأن لها أبعاد كثيرة خلال أحداث الفيلم الذي يتطرق إلى معالجة الكثير من مشكلات المجتمع
وأضافت، أن شخصيتها بالفيلم أو دورها يتحدث عن الشيء ونقيضه، في كيفية تصحيح المسار والتعامل مع قرارت اتخذناها في الماضي ولم تعد مناسبة في الوقت الحالي.
ونوهت نور على أنها دائماً تحرص على التنوع في تقديم أدوارها، حتى لا تشبه بعضها البعض لأكثر من سبب أبرزها حتى لا يمل الجمهور منها، وحتى تشعر بالسعادة والاستمتاع بعملها.
وعن تواجدها كضيفة شرف في موسم دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل "الكبير أوي 7"، قالت "اتبسطت جدا في هذه التجربة، أحترم مخرج العمل وأحب فريق العمل، أحببت هذه التجربة وكانت قريبة من القلب، وأتمنى أن تكون مشاركتي أعجبت الناس".

قصة الفيلم وأبطاله


وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين.
وفيلم "بيت الروبي" من بطولة كريم عبد العزيز ونور وكريم محمود عبد العزيز وتارا عماد، تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»