بطل عالمي يخوض تجربة التزلج على رمال السعودية

3 صور
تسعى السعودية لتطوير الجانب السياحي على أرضها، وذلك إما من خلال التطور العمراني الملموس، أو ما تضمه من معالم تاريخية أصيلة، وقد أكد البطل العالمي لرياضة التزلج “هنريك إن” أنّ قطاع السياحة في المملكة ينمو بشكل سريع، مثنيًا على تجارب مناطق المملكة السياحية.
وأشار “هنريك” إلى أنّ تضاريس المملكة المتنوعة، وكذلك اتجاهات أهل كل منطقة يساعد على ثراء التجربة السياحية، ويمكّن الزوار والسياح من قضاء وقت أطول في كل رحلة سياحية إلى المملكة. مضيفًا: بأنّ في المناطق الصحراوية كنوزاً وفرصًا استثمارية لجذب السياح متى ما استثمرت بشكل مناسب تمامًا.
وقد قامت هيئة الاستثمار والسياحة في منطقة حائل بترتيب زيارة البطل العالمي للشرق الأوسط لأول مرة، حيث ينظم فعاليات صحراوية جاذبة للشباب في صحراء النفود الكبير في منطقة حائل.
ولأول مرة تناقلت وسائل إعلامية عالمية أخبار انطلاق فعاليات هذه الرياضة في المملكة، وتفاعل الشباب والجهات الحكومية فيها، حيث دعا البطل العالمي “هنريك إن” الزوار للاطلاع على التجربة الجديدة للسياحة الصحراوية في المملكة من خلال زيارته في الركن الخاص به، والذي يقدم بالصور وبالتجارب الحية جانبًا مما يطبقه في رياضة التزلج على رمال النفود. بحسب صحيفة النبأ الإلكترونية.
تجدر الإشارة إلى أنّ الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، الرئيس العام للهيئة العامة للسياحة والآثار كان قد التقى بالبطل العالمي للتزلج على الرمال الألماني هنريك إن خلال جولته على أجنحة معرض ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2014م الذي تنظمه الهيئة. وقد رحب الأمير سلطان بالبطل العالمي وزيارته للمملكة ومشاركته في الملتقى هذا العام وتقديمه عرضاً عن رياضة التزلج على الرمال.