اللون الأحمر يسيطر على سجادة مهرجان كان 2023

مهرجان كان السينمائي الدولي 2023، زارا ماكديرموت Zara McDermott ​​​​​​​ (مصدر الصورة :by Valery HACHE / AFP)
مهرجان كان السينمائي الدولي 2023، زارا ماكديرموت Zara McDermott ​​​​​​​ (مصدر الصورة :by Valery HACHE / AFP)

تنوّع كبير شهدته السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2023 بدورته الـ 76. وكان للفساتين الحمراء حصة كبيرة من هذه الإطلالات الجميلة. اذ رصدنا عدداً كبيراً من النجمات متألقات بهذا اللون الصاخب والجميل بمختلف تدرجاته. لذا تابعي معنا أبرز اللوكات التي استوقفتنا على امتداد الأيام الأولى من المهرجان.

هند صبري بفستان من هنيدة

هندي صبري
مهرجان كان السينمائي الدولي2023، فعالية Women's Stories، هند صبري hind sabri (مصدر الصورة :GETTY OUT - AFP PHOTO/ AMMAR ABD RABBO)

 

بفستان من المخمل ذو كتف واحد بأسلوب إغريقي أطلت النجمة التونسية هند صبري بفستان باللون الأحمر الجميل الذي لاق مع سمرتها بشكل كبير. تزين هذا الفستان بحزام على الخصر، وأتى بتنورة ذو ثنيات Plissé.
 

رزان الجمال بتصميم من ديور Dior

Embed from Getty Images

شع بريق رزان الجمال في فعالية Women's Stories في ظل فعاليات مهرجان كان، حيث اختارت النجمة اللبنانية فستان جميل وأنثوي باللون الأحمر من ديور Dior. يتميز هذا الفستان بقصته الناعمة والجميلة التي لاقت بشدة مع شخصية رزان.


غونغ لي Gong Li بتصميم من إيلي صعب

 

غونغ لي

مهرجان كان السينمائي الدولي 2023،(من اليسار) جان ميشال جارJean-Michel Jarre وغونغ لي Gong Li
(مصدر الصورة:Patricia DE MELO MOREIRA / AFP)
 



نحو المصمم اللبناني الموهوب إيلي صعب توجهت النجمة العالمية غونغ لي Gong Li مرتديةً طقم باللون الأحمر مؤلف من بلوزة حرير من الشيفون ويزدان بكاب شفاف يغطي الكتفين،

ويأتي بأكمام منسدلة وسروال مستقيم ذو قماش ناعم. لاق هذا التصميم من إيلي صعب الاستحسان بشكل كبير بها.سيعجبك متابعة طابع مسرحي طغى على أزياء اليوم الثالث من مهرجان كان

كيلي روزيفورد Kelly Rutherford بفستان من برادا Prada

 

Kelly Rutherford كايلي رزفورت
 مهرجان كان السينمائي الدولي 2023، كيلي روزيفورد Kelly Rutherford (مصدر الصورة : Patricia DE MELO MOREIRA / AFP)



النجمة البريطانية كيلي روزيفورد Kelly Rutherford اختارت أيضاً اللون الأحمر في إطلالتها، متألقةً بفستان جميل مفتوح عند الصدر، وذو شق من النصف من علامة برادا Prada. تماشى هذا التصميم مع أسلوبها البعيد عن المبالغة.

إطلالة زارا ماكديرموت Zara McDermott تسحر القلوب

زارا ماكدريت
مهرجان كان السينمائي الدولي 2023، زارا ماكديرموت Zara McDermott  (مصدر الصورة :by Valery HACHE / AFP)



حضرت زارا ماكديرموت  Zara McDermott للمرة الأولى في حياتها مهرجان كان السينمائي، وقد سحرت القلوب بفستانها الأحمر المنفوش المزين بالكشكش الشفاف. وقد رفعت شعرها بأسلوب أنثوي جميل.

فكتوريا بونيا تتألق بالتول والكشاكش

فكتوريا بونيا
مهرجان كان السينمائي الدولي 2023،كات غراهام Kat Graham (مصدر الصورة : CHRISTOPHE SIMON / AFP)

ارتدت الإعلامية الروسية فكتوريا بونيا Victoria Bonya فستاناً أحمر صنع من التول المزدان بالكشكش تحت الخصر، وينحدر منه تنورة طويلة وذيل طويل ويتميز ببلوزة خالية من الأكمام. الفستان حمل توقيع المصمم كريستوف غيوم Christophe Guillaume.

هل أنت من متابعات أخبارالمصممون اللبنانيون يبرزون بقوة في مهرجان "كان" السينمائي 2023