طابع مسرحي طغى على أزياء اليوم الثالث من مهرجان كان

فكتوريا بونيا Victoria Bonya (مصدر الصورة : Patricia DE MELO MOREIRA / AFP)
مهرجان كان السينمائي الدولي 2023،فكتوريا بونيا Victoria Bonya (مصدر الصورة : Patricia DE MELO MOREIRA / AFP)

سجل اليوم الثالث افتتاح عرض فيلم "إنديانا جونز| بمشاركة النجم هاريسون فورد Harrison Ford وزوجته الممثلة كاليستا فلوكهارت Calista Flockhart، وتباهت النجمات على سجادة مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 76 بأجمل إطلالات حملت طابعاً مسرحياً استعراضياً، فيه الكثير من العمل الإبداعي المتقن لجهة قصات الأكتاف المنحوتة والخطوط الهندسية التي تجلت بكامل بهائها، على السلالم الحمراء. أما الإطلالة الأجمل التي سجلها اليوم الثالث من مهرجان كان السينمائي فكانت للنجمة الحامل كارلي كلوس Karlie Kloss التي تميزت بفستان إغريقي الطراز، من الموسلين الأخضر الفاتح تميز بكتف واحدة، ينسدل منها مشلح من الموسلين ليلامس الأرض، وهو من تصميم دار كريستيان ديور Christian Dior.

مهرجان كان السينمائي الدولي 2023، كارلي كلوس Karlie Kloss (مصدر الصورة : LOIC VENANCE / AFP)

 

تابعي المزيد عن أجمل إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ76


أيشواريا راي تتميز بفستان من الألمنيوم والكريستال

مهرجان كان السينمائي الدولي 2023،أيشواريا راي Aishwarya Rai Bachchan (الصورة : LOIC VENANCE / AFP)

تألقت النجمة أيشواريا راي Aishwarya Rai بفستان من صوفي كوتور Sophie couture تميز بطابع استعراضي مستقبلي، فالفستان عبارة عن كورسيه من الساتان الأسود المزود بغطاء للرأس ومنسق بعناية مع تنورة مصنوعة من الألمنيوم ومرصعة بقطع من الكريستال اللامع. وقد نشرت المصممة عبر حسابها على إنستغرام تفاصيل عن تنفيذ الثوب الذي أعد خصيصاً للمهرجان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

هاريسون فورد وكاليستا فلوكهارت الثنائي الأجمل

مهرجان كان السينمائي الدولي 2023،(من اليمين)هارسون فورد Calista Flockhart مع زوجته كاليستا فلوكهارت Calista Flockhart ( مصدر الصورة  Patricia DE MELO MOREIRA / AFP)

بدا النجم هاريسون فورد Harrison Ford أنيقاً بالبدلة السوداء ورافقته زوجته الممثلة كاليستا فلوكهارت Calista Flockhart التي ارتدت للمصمم العالمي زهير مراد فستاناً من التول والمخمل الأسود بتنورة واسعة، كما تزينت بمجوهرات ماسية من شوبارد Chopard.

غونغ لي تتألق بالأحمر من تصميم إيلي صعب

مهرجان كان السينمائي الدولي 2023،(من اليسار) جان ميشال جار Jean-Michel Jarre وغونغ لي Gong Li (مصدر الصورة : CHRISTOPHE SIMON / AFP)


تألقت غونغ لي Gong Li بقميص حريري من الشيفون الأحمر يزدان بكاب شفاف يغطي الكتفين، ويحمل طابعاً مسرحياً، وهو منسق مع سروال مستقيم بخصر عالٍ وكأنه مستوحى من شخصية تاريخية. وقد ظهرت إلى جانب زوجها المؤلف الموسيقي جان ميشال جار. الزي من تصميم إيلي صعب وينتمي الى مجموعة خريف وشتاء 2023.

كات غراهام ترتدي للمصمم طوني ورد

مهرجان كان السينمائي الدولي 2023،كات غراهام Kat Graham (مصدر الصورة : CHRISTOPHE SIMON / AFP)

ارتدت المغنية كات غراهام Kat Graham البدلة المؤلفة من سترة مطرزة بخيوط براقة، ومنفذة بقصة هندسية وينسدل منها الى الوراء ذيل طويل وهي منسقة بعناية مع تنورة سوداء.الزي من تصميم المبدع اللبناني العالمي طوني ورد.كما انتعلت النجمة حذاء الستيليتو الأسود.

 

فكتوريا بونيا تتألق بالتول والكشاكش

مهرجان كان السينمائي الدولي 2023،فكتوريا بونيا Victoria Bonya (مصدر الصورة : Patricia DE MELO MOREIRA / AFP)


ارتدت الإعلامية الروسية فكتوريا بونيا Victoria Bonya فستاناً أحمر صنع من التول المزدان بالكشاكش تحت الخصر، وينحدر منه تنورة طويلة وذيل طويل ويتميز ببلوزة خالية من الأكمام. الفستان حمل توقيع المصمم كريستوف غيوم Christophe Guillaume.

تابعي المزيد عن تشارلوت كاسيراغي حفيدة أميرة موناكو السابقة على السجادة الحمراء لمهرجان كان