مكياج فرحانة بودي في مهرجان كان للسمراوات 

Indian influencer Farhana Bodi blowss kisses as she arrives for the opening ceremony and the screening of the film "Jeanne du Barry" during the 76th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France, on May 16, 2023. (Photo by Antonin THUILLIER / AFP)
Indian influencer Farhana Bodi blowss kisses as she arrives for the opening ceremony and the screening of the film "Jeanne du Barry" during the 76th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France, on May 16, 2023. (Photo by Antonin THUILLIER / AFP)

لفتت أنظارنا ليلة أمس الجميلة الهندية فرحانة بودي Farhana bodiعلى سجادة مهرجان كان السينمائي 76 بإطلالاتها ككل من الفستان إلى المكياج بحيث اعتمدت مكياجاً مميّزاً يليق بالبشرة السمراء ويزدها جاذبية، من تأسيس البشرة إلى مكياج العيون الدخاني فكيف كانت؟
يمكن أن يكون مكياج العيون الدخانية مظهراً صعباً لتطبيقه فإذا تم القيام به بشكل خاطئ، فإن الظلال الداكنة يمكن أن تظهرك وكأنك متعبة، ولكن عندما يتم تطبيقه بشكل مثالي، فإن مكياج العيون الدخاني سيمنحك نوعاً من الجرأة والتألق.تابعي القراءة للحصول على افضل النصائح حول كيفية تطبيق المكياج الدخاني.

نصائح موصى بها من قبل المحترفين لمكياج عيون سموكي

لتأسيس البشرة:

قومي بغسل وجهك باستعمال الغسول المناسب ويفضل تقشير البشرة من الخلايا الميتة قبل حضور المناسبات الكبيرة، بعدها امسحي بشرتك بالتونر لتنظيف الزيوت أو بقايا المكياج. قومي بترطيب بشرتك بالكريم والسيروم انتظري مدة 10 دقائق وبعدها استعدي لرحلة المكياج الدخاني .

1. لا تستغني عن البرايمر

القليل من البرايمر يقطع شوطاً طويلاً. في الواقع، يعتبر برايمر الجفن خطوة حاسمة عند وضع مكياج العيون الدخانية. يمكن أن يساعد تجهيز الجفون على ضمان بقاء الظل الداكن وكحل العيون في مكانه وعدم تلطيخه بسهولة خارج الجفون.

2. استخدمي القليل من اللون البني

إن الطريقة الصحيحة للحصول على عيون دخانية أكثر جاذبية هي إضافة الدفء. حتى لو كنت اخترت العيون الدخانية السوداء، إذ ينصح باستعمال اللون البني الدافئ الداكن لإعطاء بُعد للعينين. ويقترح الخبراء بتبطين أسفل العينين بقلم كحل أسود، ثم خذي فرشاة ظل صغيرة، واغمسيها في ظلال العيون البني وضعيها فوق قلم الكحل. امزجي الاثنين معاً، لتكوين المظهر العميق الرائج.

3. العبي بالألوان

مكياج العيون الدخانية ليس بالضرورة أن يكون أسود. جربي تجربة ألوان أخرى غنية وداكنة، مثل البرقوق الغامق أو الأزرق الداكن أو الرمادي الفحمي أو الزيتون الداكن فجميعها ألوان تليق بالبشرة السمراء.

4. كوني حذرة

كقاعدة عامة، لا ينبغي أن يبتعد اللون أو الظل أكثر عن رموشك السفلية فأنت تريدين أن يكون اللون غنياً وكثيفاً بالقرب من خط الرموش، ومنتشراً للخارج بمهارة.

5. لا تحددي الظلال

بينما يتم تطبيق مكياج العيون الدخانية بعناية، إلا أنه ليس من المفترض أن تبدو بطريقة محددة. يجب مزج الظلال الدخانية ببراعة. مرري فرشاة ثنية أو فرشاة قبة صغيرة على طول جفونك لمزج ظلال العيون للحصول على مظهر سموكي مميز. امزجي من اللون نفسه برفق تحت عينيك أيضاً.

6. شفاه نيود

مع هذا النوع من المكياج تحديداً يتم اختيار أحمر الشفاه النيود لمنح الإطلالة المزيد من التألق والأنوثة.

في حال أردت مشاهدة مكياج فرحانة بودي Farhana bodi عن قرب شاهدي هذا الفيديو

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FARHANA (@farhanabodi)