إطلالات جمالية لافتة للنجمات العرب في مهرجان كان 2023

مهرجان كان السينمائي 2023
ألين سليمان - تصوير-يوسف بوهوش خاص سيدتي

إطلالات جمالية لافتة واستثنائية لنجمات عرب على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 76، خطفت أنظار الصحافة العربية والعالمية، إذ تألقن بصيحات مكياج عصرية اتخذت طابع النعومة والأنوثة، لتتناغم مع أجواء الاحتفالات الراقية في مدينة كان الفرنسية الآسرة. "سيدتي نت" يستعرض أجمل إطلالات جمالية لافتة للنجمات العرب في مهرجان كان السينمائي 2023.

نجمات عرب يتألقن بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في كان 2023

إليكِ أبرز إطلالات جمالية لافتة للنجمات العرب في مهرجان كان السينمائي 2023 ، التي شكلت علامة فارقة يحتذى بها على السجادة الحمراء:

إطلالة مايا دياب الجمالية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

لفتت النجمة مايا دياب أنظار المعجبين على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2023، بإطلالتها الجذابة واللافتة، حيث اعتمدت مكياجاً سموكي بارز برونزي، ما برز جمال عينينها. وحدّدت رسمة العين بالكحل الأسود باسلوب المجنح قليلاً، وأيضاً داخل جفنيها لاضفاء نظرة عميقة لعينينها. ولإنهاء مكياجها الجذاب أضاءت وجنتيها بالبلاشر وطبقت أحمر الشفاه باللون المشمشي الهادئ مع تحديد شفاهها بقلم تحديد الشفاه بلون أغمق. ولابراز جمال ملامح وجهها ومكياجها السموكي اختارت تسريحة الشعر المرفوعة بأسلوب عصري.

إطلالة ريا أبي راشد الجمالية

تألقت الإعلامية جذبت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد عدسات الكاميرات العالمية بإطلالتها الآسرة على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2023. فتألقت بفستان فوشيا اللون، وأكملت إطلالتها اللافتة بمكياج خفيف وناعم، يرتكز على الكحل حول العينين والظلال الفضية فوقها، مع الخدود المتوردة بالبلاشر الوردي، وابتعدت عن كونتور الوجه الحاد. وأكملت إطلالتها بتزيين شعرها الطويل بتسريحة شعر نصف مرفوعة، وبدت غاية في الجمال. قد يهمك التعرّف على تسريحات شعر النجمات في مهرجان كان السينمائي2023؟

إطلالة رزان جمال الجمالية

اتسمت إطلالة الفنانة اللبنانية رزان جمال في مهرجان كان السينمائي 2023، بالنعومة والرقي في آن، إذ اعتمدت مكياجاً هادئاً بألوان النيود، مع الهايلايتر لإضاءة وجهها. ونسقت معه أحمر الشفاه باللون الحيادي. وأنهت إطلالتها الجمالية بتسريحة الكعكة المنخفضة مع إسدال خصلات أمامية ناعمة حول وجهها.

إطلالة ألين سليمان الجمالية

أطلّت الفاشينيستا وخبيرة المكياج السعودية ألين سليمان، على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2023 بكامل أناقتها بفستان باللون الأصفر، واختارت لاطلالتها الجمالية الراقية مكياجاً سموكي برونزي، مع الآيلاينر الرفيع الأسود على الجفن العلوي والرموش السوداء البارزة. ونسقّت معه لون أحمر الشفاه البرونزي مع صيحة كونتور الشفاه الداكن، فبدت غاية في الجاذبية. أما تسريحة شعرها فاعتمدتها بأسلوب الكعكة المنخفضة مع إسدال خصلات أمامية على جانبي وجهها.

بعدما تعرّفت على أجمل إطلالات جمالية لافتة للنجمات العرب في مهرجان كان السينمائي 2023، ما رأيك الاطلاع على مكياج منى زكي في مهرجان كان السينمائي 2023؟