مكياج روزي هنتنغتون وايتلي بلمسات أنثوية راقية لتستوحي منه إطلالتك

روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington Whiteley «مصدر الصورة ISABEL INFANTES / AFP»
روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington Whiteley «مصدر الصورة ISABEL INFANTES / AFP»
روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington Whiteley هي عارضة أزياء وممثلة إنجليزية، تلفت الأنظار دائماً بجمالها وأنوثتها ونعومة ملامحها، ولها إستايل خاص تبرز من خلاله جمالها، باعتماد أساليب مكياج تناسب بشرتها البيضاء وعينيها الزرقاوين، بألوان مكياج تمنح وجهها إشراقة جذابة؛ ما يجعل حضورها آسراً على الداوم، بخاصة على السجادة الحمراء للمهرجانات العالمية، مثل مهرجان كان السينمائي. ونرصد في ما يلي، مجموعة من أساليب مكياج روزي هنتنغتون وايتلي، التي تلهم المرأة أجمل الإطلالات.


مكياج ناعم باللون الوردي


تلهمك روزي هنتنغتون وايتلي إطلالة مشرقة في غاية النعومة والجمال؛ لتتألقي بها في مناسبات هذا الصيف، تكون مرتكزة على ظلال العيون الوردية المخملية الخافتة فوق كامل الجفن العلوي، إلى جانب تظليل منبت الرموش بظل العين الوردي الغامق، وإبراز العيون بالرموش المستعارة الطويلة والكثيفة، مع إضاءة مدمع العين بالهايلايتر اللامع. أما أحمر الشفاه؛ فاعتمديه باللون النيود البني اللامع.

مكياج ترابي غليتر


أما إذا كنت من محبات المكياج الدافئ بلمسة براقة؛ فبإمكانك أن تستوحي من روزي هنتنغتون وايتلي، مكياج غليتر للعيون بالألوان الترابية الدافئة فوق الجفون العلوية وتحت العين، مع طبقات عدة من الماسكرا. وعززي من جمال إطلالتك باعتماد أحمر الشفاه المخملي باللون البني الفاتح.

مكياج نيود هادئ مع الكحل البني


ولإطلالة يومية عملية تناسب أوقات العمل، بإمكانك اعتماد مكياج نيود هادئاً مع الكحل البني، تعتمدين فيه ظل العين النيود المات بلون قريب إلى لون بشرتك، على الجفن العلوي، وتمرير الكحل البني على منبت الرموش، مع وضع طبقات عدة من الماسكرا. وأضيفي توهجاً إلى وجنتيك من خلال استخدام البلاش البرونزي على الخدود. أما أحمر الشفاه؛ فاعتمديه باللون الينود الوردي.

مكياج سموكي داكن


وللإطلالاتك المسائية وخلال المناسبات، اعتمدي «مكياج سموكي» داكناً على طريقة روزي هنتنغتون وايتلي، تدمجين فيه ظلال العيون الغامقة باللونين الرمادي والأسود، مع أحمر الشفاه الزهري اللامع، على أن يكون مكياج البشرة خفيفاً؛ للحفاظ على مظهر طبيعي جذاب، على أن تمنحي وجهك إشراقة وتورداً من خلال استخدام البلاشر الوردي على الخدود.
ولمزيد من أفكار المكياج المميزة والعصرية، تابعي رسومات وجه خارجة على المألوف بالمكياج من روان المرجبي