رسومات وجه خارجة عن المألوف بالمكياج من روان المرجبي

 روان المرجبي -الصورة من حسابها على انستغرام
روان المرجبي -الصورة من حسابها على انستغرام

قادها حب الرسم والنقش على الأظافر للتعمق في فن المكياج، فأصبحت خبيرة مكياج بعد حصولها على شهادة معتمدة للمكياج السينمائي والفانتازي في بريطانيا، كما أنها تستوحي من كل ما يدور حولنا الكثير من أفكار المكياج.. إنها مدونة الموضة وخبيرة التجميل العمانية روان المرجبي التي أبدعت في رسم لوحات فنية على الوجه.. لذا جمعنا لك بعض إطلالاتها اليوم لتختاري الأجمل حسب ذوقك وخصوصاً أن هذه الموضة رائجة جداً ولفتتنا على مدرجات العروض العالمية.

مكياج زهري برسومات القلوب


إن كنتِ بحاجة للوك عصري يُطبق بسهولة ويتناسب مع المرأة الجريئة والمحبة للتميز، فلا تترددي في اختيار هذا اللوك التي اعتمدت من خلاله روان المرجبي على رسم العينين باللونين الفوشيا والبنفسجي، وأضافت الأيشادو الأبيض أسفل الحواجب مع رسمة أيلاينر مجنح ومفرغ بشكل القلب، واختارت بلاشر وأحمر شفاه باللون الزهري لإطلالة أكثر تميزاً. إن أحببتِ هذه الإطلالة وترغبين بمتابعة المزيد من صيحات المكياج القوي فإليك: أساليب المكياج الخليجي من هدى الخريف.

مكياج دخان الحريق


من الدخان المتطاير بعد الحريق ظهرت روان المرجبي بمكياج ترابي هادئ مع رسم ظلال العينين باللون البرونزي الفاتح، واستخدمت أحمر الشفاه الأسود لتكمل جمال إطلالتها، ورسمت تفاصيل وجهها باللون الأسود على شكل الدخان المتطاير.

مكياج مستوحى من الحمض النووي


لرسمة عصرية ملونة تليق بأجواء الربيع الحالية، اختارت روان المرجبي مكياجاً مستوحى من الحمض النووي، فطبقت مكياجها النيود مع رسم العينين باللون الزهري الصارخ وتداخل الأخضر على مدمع العين، ورسمت الأطراف العلوية من الوجه على شكل خطوط مموجة باللون الفوشيا والأخضر والأبيض لتشكل الحمض النووي.

مكياج برسمة الغيوم


لأناقة أنثوية مميزة اخترنا لك مكياجاً زهرياً تميزت من خلاله روان المرجبي بتطبيق الأيشادو الزهري اللامع مع تحديد العينين بالأيلاينر الفوشيا من أسفل العين وخارجها، واعتمدت الماسكرا السوداء إلى جانب العدسات الملونة، واختارت أحمر شفاه فوشيا وبلاشر وردياً لامعاً لتكمل جمالها، مع تحديد الوجنتين برسومات الغيوم البيضاء.

مكياج برسمة الصحيفة الممزقة


من وحي الصحيفة الممزقة اعتمدت المرجبي مكياجاً نيود يرتكز على درجات البني والوردي، مع رسم عينيها بالأيلاينر المجنح، واستخدام الكحل الأسود الداخلي والرموش الاصطناعية، مع رسمة الحواجب الطبيعية، واختارت تحديدها باللونين الأبيض والأسود على الأطراف بشكل الصحيفة الممزقة. إن كنتِ مهتمة أكثر بمتابعة المزيد من خيارات الرسم على الوجه بالمكياج فلا تفوتي متابعة مكياج منى الشيخ.