مكياج على غرار بيان عمر لإطلالة راقية

 بيان عمر
بيان عمر - الصورة من حساب بيان عمر على الانستغرام

تُعتبر مهندسة الصوت السعودية بيان عمر من الشابات اللواتي فرضن أنفسهن على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وقد اشتهرت بأعمالها الفنية المتميزة في الإخراج والغناء، كما حققت شهرة واسعة على التيك توك، فعلى الرغم من صغر سنها فقد صارت تنافس أبرز المشاهير في هذا المجال، ولأنها تختار إطلالاتها الجمالية بعناية تليق بأسلوب الكثير من الشابات، فقد اخترنا لك اليوم عدة إطلالات من وحيها.

مكياج دافئ


يُعد البرغندي أحد أكثر الألوان التي تكون رائجة في جميع المواسم، وتعتمده الكثير من النساء؛ لما يضفيه من أناقة وتميز على إطلالاتهن، إلى جانب كونه يتناسب مع مختلف ألوان البشرة وأشكال العيون، وعن بيان عمر فقد استخدمت ظل العين البني المحمر على كامل الجفن العلوي وعلى طول خط الجفن السفلي، وأضافت اللون البرغندي في الوجنتين ببلاشر ناعم وأحمر شفاه داكن ليليق بشعرها الويفي، ويضاعف جمالها بالفستان الأسود.

 

مكياج مشمشي لامع


لا شك في أن اللون المشمشي من أجمل الألوان التي يمكن اعتمادها عند تطبيق المكياج؛ فهو لون حيوي ملائم لمعظم ألوان البشرة بتدرجاته المختلفة التي تساهم بشكل كبير في جعل العين أوسع وأكبر، وتمنح المرأة نظرات مشعِّة وجذابة، واختارته بيان عمر بصيحة المونوكروم، واستخدمت اللمعة في الشفاه مع إضافة جليتر ذهبي في العينين.

مكياج نيود رمضاني


لتبرزي جمالك بشكل سريع وعصري في شهر رمضان، لا تترددي في استلهام هذه الإطلالة من بيان عمر، التي اعتمدت من خلالها على الأيشادو الترابي والبلاشر الوردي، وأكملت مكياجها الهادئ بأحمر شفاه بدرجة داكنة من الأحمر، ليمنحها لوك أنثوياً مع بشرتها الحنطية. إن كنتِ مهتمة أكثر بمتابعة صيحات النجمات الجمالية فشاهدي: مكياج داليا مبارك