للشابات.. استوحين مكياجكن من جوري قطان.. يجمع بين الفن والأناقة

مكياج ترابي لامع - الصورة من حساب جوري قطان على الانستغرام
مكياج ترابي لامع - الصورة من حساب جوري قطان على الانستغرام
مكياج جريء بمثابة لوحة فنية - الصورة من حساب جوري قطان على الانستقرام
مكياج جريء بمثابة لوحة فنية - الصورة من حساب جوري قطان على الانستقرام
مكياج ترابي لامع - الصورة من حساب جوري قطان على الانستغرام
مكياج جريء بمثابة لوحة فنية - الصورة من حساب جوري قطان على الانستقرام
2 صور

اشتهرت المغنية السعودية الشابة جوري قطان بصوتها الغنائي المميز، وعُرفت بإطلالاتها التي تجمع بين البساطة والابتكار؛ لتُبرز ذوقها الخاص وتحاكي صيحات الموضة في كل موسم، ومن وحيها اخترنا لك عدة أفكار لصيحات جمالية يمكنك تطبيقها في إطلالاتك القادمة.

مكياج زهري هادئ


المكياج الزهري أحد أساليب المكياج التي تساعد المرأة في إبراز ملامحها وتعزيز جمالها ومنح وجهها الإشراقة، فضلاً عن أنه يتناغم مع جميع ألوان البشرة، وفي إطلالة ناعمة يومية اختارت جوري قطان مكياجاً ناعماً بدرجات اللون الزهري بأسلوب المونوكروم، وزينته بالعدسات الملونة والماسكرا المطولة ورسمة الحواجب الطبيعية، مع إضافة بلاشر بدرجة داكنة، واختارت تسريحة الشعر المنسدل بأسلوب الويفي ذي الخصلات الشقراء لإضافة المزيد من التميز مع العباية الزرقاء. ان اعجبتك هذه الإطلالة الناعمة فمن الممكن ان تعجبك ايضا صيحات مكياج أروى السعودية

مكياج جريء بمثابة لوحة فنية


لأناقة استثنائية جمعت الجرأة والتميز والابتكار وخرجت بمثابة لوحة فنية، تزينت جوري بمكياج ترابي ناعم من الجهة اليمنى اعتمدت من خلاله على الماسكرا المكثفة ورسمة الأيلاينر الغرافيكي، وإضافة البلاشر البني وأحمر الشفاه الأحمر، أما من الجهة الأخرى فرسمته بأسلوب مميز بعدة ألوان متداخلة كالأخضر والبنفسجي والذهبي والأزرق والأحمر، وننصحك عند تطبيقه باختيار فرشاة محددة لكل لون تتناسب مع حجم الرسمة التي ستختارينها حتى لا تختلط وتفسد إطلالتك، ويمكنك تزيينه بالستراس الملون بأسلوب جوري قطان، لمظهر مبتكر يبرز حبك لخطوط الموضة.

مكياج ترابي لامع


وفي إطلالة مناسبة للسهرة، طبقت جوري قطان مكياجها بدرجات اللون البني، واختارت أيشادو بنياً ناعماً برسمة دخانية وبلاشر بنياً لامعاً وأحمر شفاه بدرجة زهرية لامعة تُبرز جمالها بشكل أكبر، وتمنحها المزيد من الأنوثة والجمال، واختارت رسمة الحواجب الطبيعية حتى لا تظهر بإطلالة مبالغ فيها، إلى جانب تحديد ملامحها بالكونتور.

مكياج يومي للعمل


أما إن كنتِ تبحثين عن إطلالة بسيطة للعمل، فقد تميزت بأيشادو بيج ناعم، ورسمت رموشها بالماسكرا المكثفة والمطولة، مع اختيار بلاشر بني وأحمر شفاه زهري للوك هادئ وبسيط يُبرز أنوثتك وجمالك، ويتناسب مع كل الألوان التي سترتدينها في العمل.

مكياج بنفسجي مميز


وفي لوك جريء ومميز، رسمت جوري قطان عينيها بدمج اللون البنفسجي والزهري بطريقة مبتكرة ومتداخلة مع بلاشر وردي وأحمر شفاه بني، وحددت ملامحها بتقنية الكونتور لمزيد من الجمال. ان كنت مهتمة بصيحات النجمات الجمالية فاليك: أحدث الإطلالات الجمالية من نور الغندور