مكياج النجمات.. يليق بالأزياء الحمراء

نور الغندور
نور الغندور - الصورة من صفحتها الرسمية على انستغرام

تعشق الكثير من النساء ارتداء اللون الأحمر، إلا أن الحيرة تنتابهن في اختيار رسمات وألوان مكياج تليق بملابسهن، لذا نساعدك في استعراض العديد من أجمل رسمات المكياج التي تليق بهذه الإطلالة مستوحاة من أشهر النجمات العرب لمنحك أناقة مثالية.

خيرية أبو لبن بمكياج مشمشي


للوك شتوي دافئ استخدمت الممثلة السعودية خيرية أبو لبن درجات اللون المشمشي والأحمر البرغندي بإطلالتها الجمالية، واعتمدت على الرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة التي تزيد من وسع عينيها، ولجأت لرسم الحواجب بشكل طبيعي مع استخدام تقنية الكونتور لتحديد الملامح. إن كنت تبحثين عن إطلالات جمالية شتوية فتابعي: ودعي فصل الشتاء بهذه الصيحات الجمالية من النجمات
 

بلقيس فتحي بمكياج ترابي


المكياج الترابي هو الخيار التي لا تتخلى عنه النجمات لمنحهن أناقة استثنائية تليق بمختلف المشاوير والمناسبات، وقد اعتمدت المغنية بلقيس فتحي مكياجاّ بدرجات اللون البني مع إضافة رموش اصطناعية مكثفة، واعتمدت رسم الحواجب المرفوعة إلى الأعلى، مع رسم ملامحها بتقنية الكونتور.

نور الغندور بإطلالة جريئة


في إطلالة جريئة وأنثوية، لفتت الممثلة المصرية نور الغندور الأنظار لها بمكياج ترابي ناعم للعينين، واستخدمت بلاشر أحمر ناعماً، وتميزت باختيار أحمر شفاه باللون الأحمر الصارخ لإطلالة أكثر أناقة. إن اعجبتك هذه الإطلالة يمكنك ان تتابعي: إطلالات جمالية من نور الغندور

سيرين عبد النور بمكياج برغندي


لمكياج شتوي دافئ، اعتمدت الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور رسم عينيها باللون البني الداكن، وأضافت الجليتر الذهبي أسفل الحواجب مع ماسكرا مكثفة ومطولة للرموش، واختارت بلاشر لامعاً وأحمر شفاه باللون الأحمر البرغندي، لإطلالة أنثوية مثالية.