أحدث الإطلالات الجمالية من نور الغندور.. بين البساطة والجرأة

الشعر المجعد مع المكياج البني - الصورة من حساب نور الغندور على الانستغرام
نور الغندور - الصورة من حساب نور الغندور على الانستغرام

تنشر الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور عدة صور لها لتُبرز أناقتها وأسلوبها المميز والمتنوع في تنسيق إطلالاتها اليومية، وخلال الفترة الأخيرة خطفت الأنظار بإطلالاتها الجمالية التي اختارتها بعناية لإبراز جمالها بطرق متعددة، فإليك أحدث إطلالاتها.

الشعر الويفي مع المكياج الترابي

 


المكياج الترابي حاز على حصة كبيرة من إطلالات نور الغندور، فرأيناها بأكثر من ظهور لها بهذا اللوك برفقة الشعر الويفي المنسدل على الكتفين، ولإطلالة جمالية تليق بالليل والنهار على حدٍّ سواء تميزت بمكياج ترابي للعينين، واستخدمت الماسكرا المطولة والمكثفة، بالإضافة إلى الأيلاينر الأسود الداخلي، واستخدمت بلاشر وأحمر شفاه بدرجة مقاربة من اللون البني، بالإضافة إلى تحديد ملامحها بتقنية الكونتور.

 

الشعر المجعد مع المكياج البني


في لوك شبابي عصري، اعتمدت نور الغندور تسريحة الشعر المجعد المنسدل للمسة عصرية مرحة وجريئة، واستخدمت مكياجاً كلاسيكياً مرتكزاً على درجات الألوان الترابية، ولإطلالة مثالية رسمت حواجبها بشكل طبيعي، وأضافت الغلوس الناعم على الشفتين لخيار مميز.
تابعي المزيد: فوائد صودا الخبز للشعر.. ستبهرك

بهذه الإطلالة طبقت نور الغندور أحمر الشفاه الأحمر


في إطلالة جريئة وأنثوية، لفتت نور الغندور الأنظار لها باختيار تسريحة الشعر المجعد، وزينته باكسسوار لامع للشعر، مع مكياج ترابي ناعم للعينين، واستخدمت بلاشر أحمر ناعماً، وتميزت باختيار أحمر شفاه باللون الأحمر الصارخ لإطلالة أكثر أناقة.

تسريحة الكعكة مع مكياج العينين الأسود


في حين رفعت شعرها بتسريحة الكعكة المرتفعة في إحدى المناسبات، وتميزت بمكياج العينين الأسود في الجفن المتحرك للعينين، مع إضافة الجليتر الفضي في أعلى العين وبلاشر طبيعي وردي، واختارت أحمر الشفاه باللون البني اللامع للوك أكثر تميزاً يليق بأزيائها المصممة باللونين الأسود والفضي.
تابعي المزيد: استوحي تسريحات شعرك من إلهام علي