استوحي تسريحات شعرك من إلهام علي

الهام علي -الصورة من حسابها على انستغرام
إلهام علي -الصورة من حسابها على انستغرام

لفتت الفنانة السعودية إلهام علي الأنظار بإطلالاتها الجمالية المتنوعة، لا سيما بتسريحات الشعر، حيث حرصت على إبراز شخصيتها عبر مواكبة أحدث الصيحات التي تليق بإطلالة المرأة العربية، ومن وحيها نلهمك عدة أفكار شبابية لإطلالتك في المناسبات.

ذيل الحصان الويفي

 

 


يجعلك الشعر الطويل الويفي تبدين أجمل وأكثر أنوثة، لا سيما إن اعتمدت تسريحة ذيل الحصان الويفي؛ فهي تسريحة في منتهى النعومة والرقي، وستضفي على إطلالتك أنوثة فائقة، فقط قومي بلف الغرة قليلا، ومن ثم ثبتي شعرك بطريقة ناعمة مع سدل جزء من الشعر الأمامي لإضافة المزيد من الأناقة والتألق، ما يبرز تميزك بلا شك، ويمكنك اختيار هذه التسريحة مع فرق شعرك من الجزء الأمامي وربط الغرة على أحد الجانبين.

الشعر نصف المرفوع

 


إذا كنت تتمتعين بشعر طويل فإن تسريحات الويفي المنسدل هي أكثر ما تحتاجينه لتحصلي على مظهر جذاب مفعم بالأنوثة، لا سيما إن كنت تطمحين إلى إطلالة مميزة بعيداً عن التسريحات المستقيمة والتقليدية، وبإمكانك اعتمادها لأوقات النهار والمساء على حد سواء، فيكفي أن تسحبي شعرك للخلف وتثبيته بالبنس الصغيرة وإبراز لف الويفي العريض على الأطراف.
تابعي المزيد: أوراق الجوافة والقرنفل للشعر

الكعكة المنخفضة

 


قد تعتقدين أن الكعكة المنخفضة أصبحت تقليدية ومملة، لكن ذلك ليس صحيحاً لا سيما مع الغرة الفوضوية، فهي تسريحة حيوية وستمنحك مظهراً شبابياً، فقط قومي بجمع شعرك بشكل الكعكة المنخفضة العفوية واعتمدي فرق الشعر من المنتصف مع اعتماد بعض الخصل المنسدلة على الجانبين بأسلوب الويفي.

ذيل الحصان المنخفض

 


لن تكتمل إطلالتك دون تسريحة شعر تليق بك وتُضاعف من جمالكِ وتمنحك أنوثة وجاذبية، وتُعد تسريحة ذيل الحصان المنخفض تسريحة عصرية وغير مكلفة، وفي الوقت ذاته تجعل شعرك يكتسب جمالاً وأناقة وتُضفي عليه الحيوية، ويمكنك ربطها بأجزاء شعرك لأناقة عصرية ناعمة.


تابعي المزيد: قصات تكثف الشعر الطويل الخفيف على طريقة النجمات