صيحات مكياج من وحي لمى العقيل

لمى العقيل
لمى العقيل-الصورة من حسابها على انستغرام

مكياج لمى العقيل، عارضة الأزياء وخبيرة التجميل والفاشينيستا السعودية، مميز وعصري، يواكب أجدد صيحات المكياج، وتلك التي تلاقي رواجاً في عالم الموضة والجمال. وهي تلهم المرأة العديد من أساليب المكياج الأنثوية، الجريئة تارة، والناعمة طوراً، مما يجعل إطلالاتك لافتة وجذابة في الأوقات كافة. وفي هذا المقال، نرصد لك مجموعة صيحات مكياج من وحي لمى عقيل، فما رأيك بها؟
تابعي المزيد: الأيلاينر الأحمر... موضة مكياج رومانسية رائجة

الأيلاينر المسحوب مع أحمر الشفاه الأحمر


رسمة الأيلاينر المسحوب على خط الرموش وينتهي مرفوعاً إلى الأعلى خارج العين، هي من أبرز صيحات المكياج التي تعد الأكثر شهرة واستخداماً من قبل خبراء المكياج والنساء، وغالباً ما يتم اعتماده مع أحمر الشفاه الأحمر القوي، والنتيجة طلة أنثوية وجذابة من وحي الفاشينيستا لمى عقيل.

مكياج وردي خافت مع الروج الغلوسي


الروج الغلوسي هو أيضاً أحد صيحات المكياج التي تلاقي شعبية واسعة ورواجاً كبيراً، وهو يمنح المرأة مظهراً مضيئاً ومتوهجاً، خصوصاً إذا ما تم اعتماده مع مكياج عيون وردي خافت على طريقة لمى العقيل، جنباً إلى جنب مع الكحل الرمادي الداكن المقوس عند الزاوية الخارجية للعيون.

مكياج دافئ ثقيل بتدرجات البرونزي والبني


ولإطلالة أنثوية دافئة في السهرات والمناسبات، تلهمك الفاشينيستا لمى العقيل مكياج عيون ثقيل بتدرجات اللونين البرونزي والبني، بحيث تغمرين جفونك العلوية والسفلية بظلال العيون البرونزية والبنية الدافئة بأسلوب دخاني يعزز من حجم العين واتساعها. واعتمديه إلى جانب أحمر الشفاه النيود المات، والهايلايتر والبلاش باللون البرونزي الدافئ.

مكياج ترابي فاتح مع الأيلاينر المقوس


المكياج الترابي يتناغم مع مختلف ألوان ودرجات البشرة، كما بالإمكان اعتماده في الكثير من الأوقات. وفي استطاعتك، اعتماد مكياج عيون ترابي باللون البني الفاتح على الجفن المتحرك وتحت العين، مع تحديد مدمع العين وزوايا العين بالأيلاينر الأسود. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون النيود البني.

مكياج نيود ناعم


ولإطلالة يومية متألقة لكن ناعمة وهادئة، تلهمك لمى العقيل مكياج نيود بتدرجاته القريبة إلى لون البشرة، وذلك فوق كامل الجفن العلوي، وعلى الشفاه، مع تمرير الأيلاينر الأسود على خط منبت الجفن العلوي، ليأتي مقوساً عند زاوية العين الخارجية. كذلك، اعتمدي تغطية موحدة للبشرة.
تابعي المزيد: مكياج البرد أحدث صيحات المكياج!