أحمر الشفاه الليلكي Lilac Lips

أحمر الشفاه الليلكي Lilac Lips
أحمر الشفاه الليلكي Lilac Lips -الصورة من Imaxtree

هل تعتبرين نفسك مجازفة عندما يتعلق الأمر باتجاهات مكياج الشفاه؟ هل أنت شخص يتطلع باستمرار إلى ظلال أحمر شفاه غنية ونابضة بالحياة، لتضيفيها إلى مجموعتك؟ إذا أجبت بنعم، فقد حان الوقت للترحيب باللون الليلكي في روتين مكياج الشفاه. بخاصة وأنّ الليلكي بدرجات الباستيل، والظلال الداكنة منه، يتصدّر الصيحات العالمية حالياً.
 

توم براون Thom Browne -الصورة من Imaxtree


إذا كانت بشرتك فاتحة جداً


يمكنك تطبيق أحمر الشفاه الليلكي مع البشرة البورسلانية. إذا كنت خائفة من أن تبدو بشرتك باهتة، يمكنك اختيار اللون المائل إلى التوتي، الذي سيكمل لون بشرتك. أو يمكنك اختيار لون بارد من تدرجات اللافندر، أو الأرجواني.


إذا كانت بشرتك داكنة


سيضيف أحمر الشفاه الليلكي بلمسة نهائية معدنية ولامعة إشراقاً إلى درجات البشرة الذهبية والبنية. ظلال البرقوق هي أيضاً مكملة لبشرتك.


إذا كانت بشرتك دافئة


ستبدو الألوان البنفسجية ذات الأساس الأحمر أفضل مع بشرتك الدافئة، لذا اختاري ألواناً أكثر ثراءً، تمزج بين الأحمر والأرجواني، للحصول على مظهر متطور.


إذا كنت بشرتك باردة


يمكنك اختيار ظلال الشفاه الليلكية التي تريدينها دون أن تقلقي. كما يمكنك الاستمتاع بألوان رائعة، لذلك لا تخافي من أن تكوني جريئة مع اللون الليلكي ذي الأساس الأزرق.

تابعي المزيد: أحمر الشفاه النيود لجميع أنواع البشرة Nude Lipstick


كيفية تطبيق أحمر الشفاه الليلكي

مارك فاست Mark Fast -الصورة من Imaxtree

 


دعينا ننتقل إلى كيفية تطبيقه للحصول على مظهر شفاه ملفت للنظر. إليك كيف يتم ذلك.

 


1 مقشر للشفاه


يجب أن تكون نقطة البداية لأي مظهر مكياج للشفاه هي المقشر. فأنت تريدين أن تكون شفتاك ناعمتين قدر الإمكان لتطبيق أحمر الشفاه. استخدمي المقشر للتخلص من خلايا الجلد الميتة المتراكمة على شفتيك.


2 البرايمر


مثلما يتطلب مكياج وجهك برايمر، فإن مكياج الشفاه الخاص بك يستحق نفس المعاملة - بخاصة إذا كنت تريدين أن يدوم لون شفتيك. احصلي على برايمر، أو ضعي مسحة من كريم الأساس أو خافي العيوب لإنجاز المهمة.


3 محدّد الشفاه


للحفاظ على اللون في مكانه ومنع السيلان، استخدمي محدّداً يتناسب مع أحمر الشفاه. تأكدي من تحديد قوس كيوبيد الخاص بك لتطبيق دقيق.


4 رتبي اللون


ابدأي من منتصف شفتك، واسحبي اللون باتجاه الحواف الخارجية لشفتيك. كرري ذلك على شفتك العليا، مع التأكد من اتباع محيط العبوس.


5 طبقيه مثل المحترفين


أنت على وشك الانتهاء! بمجرد أن يصبح لون شفتك في مكانه بشكل جميل، فقد حان وقت تثبيته. ضعي منديلاً بين شفتيك لإزالة اللون الزائد. سيؤدي ذلك إلى منع انتقال اللون الليلكي إلى أسنانك عن طريق الخطأ.


6 البودرة الشفافة


أكملي مظهرك بلمسة من البودرة الشفافة السائبة لتثبيت اللون. أمسكي بفرشاة منفوشة واضغطي برفق على المنتج ثم على شفتيك لتثبيت اللون.

تابعي المزيد: أحمر شفاه غليتر لطلة مضيئة في حفل نهاية العام


Editors’ Choices
من اختياراتنا

مستحضرات من اختيارنا
  1. أحمر الشفاه: روج أرتيست أنتانس 15 فيوليه ناكر بير من مايك أب فور إيفير Make Up For Ever, Rouge Artist Intense 15 Violet Nacre Pear.
  2. أحمر الشفاه: أوداشيوز ليبستيك إن دومينيك من نارس NARS, Audacious Lipstick in Dominique.
  3. أحمر الشفاه: ألترا ريتش ليب كولور 34 من توم فورد Tom Ford, Ultra Rich Lip Color 34.

 


تابعي المزيد: أحمر الشفاه الأحمر الأكثر اعتماداً من النجمات في حصاد 2022