لصاحبة البشرة السمراء.. استوحي مكياجك من داليا مبارك

مكياج داليا مبارك - الصورة من حسابها على الانستغرام
مكياج داليا مبارك - الصورة من حسابها على الانستغرام

مع تنوع صيحات المكياج التي تناسب صاحبات البشرة السمراء، فإن هناك ألوان ظلال عيون وأحمر شفاه تتناغم بشكل خاص مع هذه البشرة تحديداً؛ حيث تجعلها مضيئة وأفتح وأكثر إشراقة فإن كنتِ في حيرة لاختيار إطلالاتك الجمالية بشكل مثالي؛ نقدم لك خيارات مختلفة من داليا مبارك لمنحك أناقة استثنائية.

مكياج ترابي مع الكحل الملون


قد يكون المكياج الترابي من أكثر صيحات المكياج التي تعتمدها المرأة سواء كانت في الإطلالات النهارية أو المناسبات الليلية؛ فهو يمنحها النعومة والفخامة مهما كان لون بشرتها. وعن داليا مبارك، فاعتمدته مع الكحل الملون لكسر الإطلالات التقليدية؛ حيث اعتادت المرأة استخدام الكحل الأسود لتحديد عينيها وإبراز جمالها ولونها. وبعد ظهور ألوان أخرى من الكحل مثل الأزرق والأبيض، اتجهت السيدات الجريئات لاعتماده، ومنهن داليا مبارك؛ حيث استخدمت مكياجاً بدرجات اللون الترابي ارتكز على درجة داكنة في العينين والوجنتين، وأضافت هايلايت لامعاً لأعلى الوجنتين لإبراز جمالها مع استخدام أحمر شفاه بدرجة فاتحة من البني، وحددت ملامحها بالكونتور مع رسمة طبيعية للحواجب، واستخدمت ماسكرا مطولة مع رسم عينيها بالكحل الأزرق الداخلي الذي أضاف لمسة جمالية مبهجة للعين.

مكياج سموكي ناعم


يلعب المكياج دوراً أساسياً في إبراز جمال العينين ومنحها لمسة مفعمة بالأنوثة والجاذبية، ولا سيما مكياج سموكي الذي يضفي على العيون سحراً لا يقاوم بألوانه الداكنة وطبقاته الممزوجة مع بعضها بكل احترافية، ولا سيما كونه يشبه المكياج الخليجي؛ فلا تترددي بتطبيقه بأسلوب داليا مبارك، حيث اعتمدت درجات الأسود في الجفن المتحرك للعينين، والبني في أعلاها، واستخدمت الماسكرا المكثفة والمطولة مع تحديد الحواجب بشكل طبيعي واستخدام الكحل الأسود الداخلي، وتميزت بآيشادو وردي وأحمر شفاه بدرجة لامعة من البني. إن أعجبتك هذه الإطلالة فلا تترددي من مشاهدة صيحات جمالية ناعمة من هبة الحسين بدرجات النيود

مكياج لامع للسهرة


أما إن كنتِ تبحثين عن لوك لامع ومميز للسهرات؛ فيُعد مكياج العيون الغليتر من أفضل أساليب المكياج للبشرة السمراء، كونه يضيء العينين والبشرة ويجعلها تبدو أفتح وأكثر توهجاً، وهو مكياج مناسب جداً للمناسبات والسهرات، فقط طبقي ظل العين الذهبي الغليتر بشكل واضح عند مدمع العين، مسحوباً إلى خارجها، واحرصي على اعتماد الآيشادو بدرجات البني في أعلى العين مع تحديد العين بآيلاينر أسود سائل مسحوب للخارج، واختيار بلاشر وردي لامع وأحمر شفاه بني للوك مميز.

مكياج ترابي هادئ


يبدو النيود بتدرجاته المختلفة رائعاً على البشرة السمراء، خصوصاً عند إقرانه بأي ظل من ظلال العيون اللامعة؛ فاستخدمي تدرجات الترابي للحصول على مكياج سموكي ناعم، من ثَم أضيفي لمسة براقة على عينيك باستخدام الغليتر، وحددي عينيك بالآيشادو الذهبي في مقدمتها مع رسم العين بالآيلاينر الأسود السائل والماسكرا المكثفة. واعتمدي بلاشر زهرياً وأحمر شفاه بني؛ للوك استثنائي بسيط ومميز.

مكياج زهري مميز


إذا كنت تمتلكين بشرة سمراء؛ فلا تبخلي في استخدام الألوان الزاهية على عينيك، كونها تمنح بشرتك الإشراقة والحيوية؛ لذلك يشكل المكياج الخليجي بتدرجات المكياج الزهري والبنفسجي خياراً رائعاً لك، واعتمدي إلى جانبه أحمر الشفاه اللامع والبلاشر الوردي الذي يوفر للبشرة السمراء الإشراقة والتوهج، وهذا ما طبقته بالتحديد داليا مبارك إلى جانب تحديد ملامحها وإبرازها بالكونتور وتوسيع العين بالماسكرا المكثفة والآيلاينر السائل. إن كنتِ مهتمة بإطلالات الفنانات الجمالية يمكنك مشاهدة مكياج أروى السعودية