أساليب المكياج الخليجي من هدى الخريف لإطلالة ساحرة

مكياج خليجي من هدى الخريف - الصورة من حسابها على الانستغرام
مكياج خليجي من هدى الخريف - الصورة من حسابها على الانستغرام

لمعت الإعلامية السعودية والناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي هدى الخريف في مجالها، لا سيما بعد ظهورها المتكرر على شاشة التلفزيون، إلى جانب كونها تظهر كوجهٍ لبعض إعلانات مستحضرات التجميل والمكياج الذي تهتم به بشكل كبير من خلال إطلالاتها ومن وحيها اخترنا لك أساليب المكياج الخليجي في 2023.

مكياج خليجي زهري


يليق المكياج الزهري بالطابع القوي والخليجي على كل ألوان البشرات، ولا سيما البشرة الحنطية التي تتمتع بها هدى الخريف، وجعلها تختار مكياج عيون خليجياً بارزاً باللون الزهري اللامع على الجفن العلوي وكسرة العين وتحت الحاجب، وعلى خط الجفن السفلي، إلى جانب الكحل الأسود عند زاوية العين الخارجية، ورسمة الأيلاينر المقوس عند مدمع العين وعلى طول خط الجفن العلوي، وحددت داخل العين بالكحل الأسود. ولاكتمال الطلة، اختارت أحمر الشفاه الزهري والبلاشر الترابي، ولم تنسَ إبراز جمالها بالكونتور ورسمة الحواجب الطبيعية. إن أحببتِ هذه الإطلالة فيمكنك مشاهدة المزيد من الخيارات في مكياج هبة الحسين

مكياج سموكي ناعم


اللافت في غالبية إطلالات هدى الخريف هو اعتمادها أساليب مكياج عيون بارز، يرتكز على تكثيف ومزج ظلال العيون فوق كامل الجفن العلوي وعند كسرة العين، وفي هذه الإطلالة اعتمدت مكياج عيون خليجياً بارزاً بتدرجات البني والبيج وبلمسة لامعة، إلى جانب الأيلاينر المقوس الذي يمتد من مدمع العين وصولاً إلى زاوية العين الخارجية. أما أحمر الشفاه فقد اختارته باللون الوردي، وأضفت رونقاً لإطلالتها بالبلاشر الترابي.

مكياج ترابي فخم


الرموش البارزة والكحل الأسود والأيلاينر من سمات مكياج العيون الخليجي، وقد اعتمدتها هدى الخريف في إطلالة أكثر فخامة باختيار مكياج بدرجات اللون البني للعين مع الرموش الاصطناعية المكثفة وبلاشر مشمشي ناعم، وأكملت فخامة مكياجها باختيار أحمر الشفاه البني وتحديد ملامحها بالكونتور.

مكياج لامع بأيلاينر غرافيكي


لم تتخلَّ الخريف عن مواكبة أحدث الصيحات الخاصة بالمكياج، وتميزت بمكياج فضي للعين مع الرموش الاصطناعية وتحديد زوايا العين بالأيلاينر الغرافيكي، إلى جانب استخدام الكونتور لتحديد الملامح ورسمها، واختارت أحمر الشفاه الأحمر بدرجة صارخة، وبلاشر ترابياً لتكمل اللوك وتضفي المزيد من الأناقة على مظهرها.

مكياج خليجي ناعم


اعتمدت الخريف في هذه الإطلالة المكياج الخليجي الذي يناسب تفاصيل وجهها ويُظهرها بشكل أوضح وأجمل، حيث تألقت بمكياج رائع ودافئ بدرجات البني الداكن على العين مع الماسكرا المكثفة والبلاشر البني وأحمر الشفاه الأحمر. إن كنتِ مهتمة أكثر بإطلالات النجمات الجمالية فتابعي: مكياج داليا مبارك