استوحي مكياجك بالعمل من نيرمين محسن

استوحي مكياجك بالعمل من نيرمين محسن - الصورة من حسابها على الانستغرام
استوحي مكياجك بالعمل من نيرمين محسن - الصورة من حسابها على الانستغرام

تميل المرأة العاملة إلى اعتماد مكياج ناعم وعملي يغطي شحوب الوجه وشوائبه، ودائماً ما تبحث النساء عن مكياج يومي خفيف للعمل يعكس جمالهن بشكل بسيط وسريع غير متكلف، وتُعد الممثلة نيرمين محسن من أكثر الفنانات إلهاماً بأسلوب مكياجها، فاستوحي منها بعض الخيارات.

مكياج سموكي


يلعب المكياج دوراً أساسيا في إبراز جمالك ومنحك لمسة مفعمة بالأنوثة والجاذبية، ولا سيما المكياج السموكي الذي يضفي على العيون سحراً لا يقاوَم بألوانه الداكنة وطبقاته الممزوجة مع بعض بكل احترافية، وطبقته نيرمين محسن بدرجات البني والأسود والأبيض، مع رسم عينيها بالأيلاينر الأسود السائل، إلى جانب البلاشر الترابي وأحمر الشفاه البيج، ويشبه هذا اللوك إلى حد كبير المكياج الخليجي، فلا تترددي في اعتماده في إطلالات العمل.

مكياج نيود


حقق مكياج النيود رواجاً كبيراً بين الكثير من الفتيات في الآونة الأخيرة، خاصة أنه يناسب مختلف ألوان البشرة وإمكانية تطبيقه مع إطلالات النهار والمساء على حد سواء، وهو يليق بشكل كبير مع إطلالات العمل، واختارته نيرمين محسن برسمة ناعمة للعينين، واستخدمت الماسكرا المكثفة والمطولة مع رسمة حواجب طبيعية، ولجأت للبلاشر بدرجة تميل للبني، وأحمر شفاه وردي.

مكياج مشمشي


لا شك أن المكياج المشمشي من أجمل الألوان التي يمكن اعتمادها عند تطبيق المكياج؛ فهو لون حيوي ملائم لمعظم ألوان البشرة بتدرجاته المختلفة التي تساهم بشكل كبير في جعل العين أوسع وأكبر، وتمنح المرأة نظرات مشعِّة وجذابة، وهو يليق بشكل كبير مع إطلالات العمل، لذا اعتمدته نيرمين محسن بشكل ناعم للعينين ورسمت حواجبها بشكل طبيعي مع تعبئة الفراغات، واستخدمت ماسكرا مكثفة إلى جانب بلاشر مشمشي وأحمر شفاه وردي. إن أعجبتك هذه الإطلالة يمكنك متابعة خيارات المكياج البسيط من أروى السعودية

مكياج وردي


وفي إطلالة مفعمة بالحياة، تميزت نيرمين محسن بمكياج بدرجة زهري باربي بشكل قوي وحالم ارتكز على مكياج زهري على كامل العين مسحوباً للخارج وأسفل العين، واستخدمت ماسكرا مكثفة وكحلاً داخلياً أسود، إلى جانب بلاشر ترابي وأحمر شفاه باللون الوردي الصارخ.

مكياج ترابي


أما إن كنتِ بحاجة لمكياج ترابي لامع للاحتفالات الصغيرة والأيام المميزة في العمل، فاعتمدي هذا اللوك الذي تميزت به نيرمين محسن برسم عينيها بالأيشادو الترابي اللامع، وحددت عينيها بالأيلاينر الأسود المسحوب للخارج مع ماسكرا مكثفة ومطولة وبلاشر وردي، واستخدمت لتزين إطلالاتها أحمر شفاه نيود، وحددت ملامحها بالكونتور لتبرز جمالها بشكل واضح وناعم. إن أعجبتك هذه الإطلالات فلا تترددي من متابعة مكياج هبة الحسين