بالصور.. غلاف هاتفك يعكس شخصيتك

14 صور

في أيامنا هذه بات الهاتف النقال وسيلة لايمكننا الإستغناء عنها, فتعدى وظيفته الأساسية كوسيلة إتصال لي يصبح مكون أساسي في حياتنا اليومية وإزيداد إرتباطتنا بهواتفنا دفعنا الى الإعتناء بها و المحافظة على شكلها الخارجي و حمايتها بأغلفة تحميها من الصدمات كما أن إضافة بعض الأكسسوارت الخاصة إليها ليعكس شخصياتنا الفريدة .

وأصبح اليوم اّنستي هاتفكِ المحمول قطعة أكسسوار يضفي لمسة من الاناقة و يكمل إطلالتك و إسلوبكِ, و صيحات الموضة أضحت تطال تصمميات أغلفة الهواتف المحمولة لتجعل من هاتفك قطعة فريدة ومميزة , فكثرت و تنوعت التصميمات لتحاكي مختلف الأذواق و الشخصيات .
لمسة كرتونية

العديد منا لديه شخصية كرتونية مفضلة ومحببة, فيوجد الكثير من التصميمات العصرية التي تجسد أشهر الشخصيات الكرتونية على أغلفة الهواتف ,والتى تبرز الجوانب الطفولية في شخصياتنا ,فتميزت بعض هذه التصميمات بأسلوبها البسيط و الاّخرمنها مرصع بالأجحار و الكريستال ليلائم مختلف الأذواق , فإذا كنتِ من محبي إحدى الشخصيات الكرتونية بإمكانكِ إضافة لمسة كرتونية على هاتفك النقال .

طلاء أظافرك على هاتفك
ماشت تصميمات أغلفة الهواتف شغف محبات الموضة و الأناقة, فأصبح بإمكانك إبراز شغفك على غلاف هاتفك , و من إحدى هذه الصرعات الجديدة هي علب طلاء الأظافر على شكل غطاء لهاتف النقال,¬¬وهي من أجمل التصميمات العصرية التي تتيح لك التعبير عنما تحبيه بأسلوب أنيق و مميز , فتعددت الألوان و الماركات و بإبمكانكِ إعتماد لونكِ المفضل ليصبح غلافً لهاتف .

لعاشقات المكياج نصيب
بالنسبة لمن يعشقون المكياج و يرغبون في إدخاله بمختلف جوانب الحياة , نجد أن العديد من تصمميات الأغلفة ستلقى إعجابهم , فيوجد الكثير منالأغلفة الرائعة التي أدرجت المكياج ضمن تصميماتها فمنهاالمزين بأقلام الحمرة و الأرواج و اّخر مزين بعلب ظلال العيون لتلبي تطلعات وذوق محبات المكياج .

 


زيني هاتفك بعطرك المفضل
لطالماتميزت العديد من العطور العالمية بعبواتها المميزة و الغريبة مما دفع المصممين الى إبتكار أغلفة للهواتف النقالة على شكل هذه العبوات الجميلة,فإذا كنتِ ترغبين بحمل عطرك المميز أينما ذهبت هاهي الأغلفة الجديدة لتضفي المزيدالأناقة و الأنوثة على إطلالتك ,و إصبح بمقدوركِ تحويل هاتفك الجوال الى عبوة عطر أنيقة و جذابة و تبرز هويتكِ وشخصيتكِ المميزة .

إحملي هاتفكِ كالحقيبة
كثيراً ما تكون حقيبتك هي الإكسسوار الأخير الذي تكملين به إطلالتك , فتميزي اّنستي بغلاف هاتفك الذي يمكنكِ حمله مثل الحقبية , فاليوم يتوفر في الأسواق عدد كبير من أغلفة الهواتف المحمولة التي صممت على شكل حقائب لليد أوللكتف من أجمل الماركات العالمية , و بهذا التصاميم الجديدة و المميزة يمكنكِأن تتفردي اّنستي بأجددو أجمل الصرعات و الصيحات .

أضيفي روحاً رياضيةً
إذا كنتِ اّنستي نشيطة, عملية وتحبيبن ممارسة الرياضة بإستمرار ,فستحبين أغلفة الهواتف التي تكون على شكل الأحذية الرياضية ,فهي أنيقة و مميزة وستضفي مزيداً من الطرافة الى هاتفكِ ,فهذا التصميم العصري متوفر بألوان جذابة و متنوعة ,وإبمكانكِ تنسيق لون غلاف هاتفك مع حذائكِ الرياضي المفضل لتعبري عن أسلوب حياتك النشيط و الحيوي .
 

هل لديك سؤال حول هذا الموضوع أو غيره؟ تواصلي الآن مع فريق "للبنات فقط" عبر.. [email protected] . ولا تتردد بطلب مواضيع معينة أو مناقشة قضايا تهمك فلدينا كل ما تبحث عنه البنات.